عادي

بيراميدز يوقف استثماراته رداً على رفض طلبه بتعيين حكام أجانب

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

أصدر نادي بيراميدز المصري، بياناً يعلن فيه إيقاف الاستثمارات في النادي، وعقد جلسة مع نهاية الموسم للنظر في مستقبل النادي،وأعتبر القرار الناري رداً على رفض طلبه بتعيين حكام أجانب لمباراة نهائي كأس مصر.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز يوم 10 أبريل الحالي على استاد القاهرة في نهائي كأس مصر.

وجاء نص بيان بيراميدز كالتالي:بناء على البيان السابق بتاريخ 13 يناير 2023، ونظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص وغياب العدالة،قرر مجلس إدارة نادي بيراميدز ومالكوه إيقاف الاستثمارات في نادي بيراميدز ومشاريع النادي الاجتماعي والمدينة الرياضية والاستاد، وعقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي.

وكان وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، صرح أن نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز سيديره حكام من مصر وليس أجانب بعد رفض طلب بيراميدز بذلك.

وقال العطار إن اللائحة تنص على ضرورة طلب أحد الناديين حكام أجانب قبل المباراة بـ14 يوماً، والنادي الأهلي لم يطلب حكام أجانب، بينما طلب بيراميدز حكام أجانب قبل المباراة بـ6 أيام فقط ليتم رفض طلبه.

وسبق لسالم الشامسي مالك نادي بيراميدز ان حذر ببيان في 13 يناير الماضي،من سحب استثماراته من الكرة المصرية بسبب ما يتعرض له ناديه من ظروف غير مناسبة للإبداع أو التقدم.

وأوضح الشامسي في بيانه أن فريقه تعرض للظلم خلال الفترة الماضية، سواء من جانب اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية المصرية المحترفة التي تصدر في حق النادي وتؤثر عليه في مشواره نحو المنافسة بحسب وصفه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9cw5mm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"