عادي
«نستو» تدعم الحملة بـ 10 ملايين درهم.. و10 ملايين من «أورو 24 للتطوير العقاري»

6.5 مليون من «الإمارات الإسلامي» و«الإمارات دبي الوطني» لـ «المليار وجبة»

00:02 صباحا
قراءة 3 دقائق
1

دبي: «الخليج»

أعلن مصرف الإمارات الإسلامي وبنك الإمارات دبي الوطني التابعان لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني عن مساهمتهما بمبلغ 6.5 مليون درهم دعماً لحملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله» لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام.

1

يشكّل تبرع مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني إضافة جديدة إلى مساهمات الدعم الكبيرة التي حصدتها حملة «وقف المليار وجبة» من الشركات، والمؤسسات، وقطاعات الأعمال، والأفراد، وهيئات العمل الخيري والإنساني.

 وقال هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، رئيس مجلس إدارة مصرف الإمارات الإسلامي: «إننا فخورون بدعم الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله» انطلاقاً من التزام المجموعة الراسخ بقيم الخير والعطاء». 

وأكد أن «الحملة تحمل معها الخير إلى العالم، وتساهم في مكافحة الجوع في المجتمعات الأكثر احتياجاً، وتعبّر عن رسالة دولة الإمارات العربية المتحدة المنبثقة من روح العطاء، ورغبتها الصادقة في مواصلة دورها المشرق الساعي إلى تحسين حياة البشرية».

كرم وتضامن 

ومن جهة أخرى، أعلنت مجموعة نستو عن مساهمتها بمبلغ 10 ملايين درهم دعماً لحملة «وقف المليار وجبة».

وتعهدت مجموعة نستو بتقديم ال 10 ملايين درهم خلال 5 سنوات، لدعم جهود الحملة، التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»، وتستهدف إيجاد حلول مستدامة وتنفيذ برامج ومشاريع لمكافحة الجوع حول العالم.

 وقال ك. ب. بشير، مدير مجموعة الغربية العالمية التي تنتمي إليها مجموعة نستو: «تتشرف مجموعة نستو بأن تكون جزءاً من حملة «وقف المليار وجبة»، والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك»، مضيفاً: «فخورون بالمساهمة في مساعدة الفئات الأقل حظاً في جميع أنحاء العالم، وإن الحملة تجسد ثقافة العطاء والكرم والتضامن المتجذرة بعمق في المجتمع الإماراتي، وترسخ الدور الإنساني الرائد لدولة الإمارات العربية المتحدة».

رسالة إنسانية

كما أعلنت شركة «أورو 24 للتطوير العقاري» عن مساهمتها بمبلغ 10 ملايين درهم دعماً لحملة «وقف المليار وجبة».

وتعهدت شركة «أورو 24 للتطوير العقاري» بتقديم ال 10 ملايين درهم خلال 5 سنوات للمساهمة في تحقيق مستهدفات الصندوق الوقفي لإطعام الطعام، وتوفير شبكة أمان غذائي للفئات الأقل حظا في العالم، ودعم الجهود الدولية لمكافحة الجوع والقضاء عليه.

وترسخ الحملة، التي تنضوي تحت مظلة مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وتتزامن مع شهر رمضان الكريم، المكانة الرائدة لدولة الإمارات في مجالات العمل الإنساني إقليمياً ودولياً.

وقال عاطف رحمن، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة في شركة «أورو 24 للتطوير العقاري»: «إن حملة «وقف المليار وجبة»، رسالة إنسانية جديدة من دولة الإمارات إلى الفئات الضعيفة والمحرومة حول العالم، وأصدق تعبير عن التزامها الراسخ بمساعدة الفقراء والمحتاجين في عشرات البلدان والمجتمعات، وهو ما يترجم قيم التسامح والعطاء في مجتمع الإمارات».

برامج مستدامة

وبالتعاون مع بورصة ناسداك دبي، قرع عبد القادر سنكري وأبناؤه جرس التداول دعماً لحملة «وقف المليار وجبة».

تطبيق «إنستاشوب» يدعم الحملة

1

 دبي: «الخليج»

  تشارك شركة «إنستاشوب»، المتخصصة في طلب منتجات البقالة في دولة الإمارات، عبر تطبيقها الذكي في دعم حملة «وقف المليار وجبة». ويوفر تطبيق «إنستاشوب»، منصة سهلة الاستخدام تتيح لمستخدمي التطبيق التبرع بقيمة عدد من الوجبات بدءاً من 10 دراهم، 50، 100، 300، 500 درهم، لدعم حملة «وقف المليار وجبة».

 وقالت إيوانا أنجيليداكي، الشريك المؤسس ومدير التسويق لدى إنستاشوب: «نتشرف بالإعلان عن انضمام تطبيق «إنستاشوب» إلى حملة «وقف المليار وجبة» التي انطلقت في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم مستهدفاتها المتعلقة بتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام. انطلاقاً من عملنا في توفير الخدمات والمواد الأساسية للمستهلكين في أنحاء الدولة، فإننا ندرك تماماً أهمية توفر الغذاء وأثره في حياة الأشخاص».

الصورة

 

الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9bjz9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"