عادي

متصدر الدوري السعودي ووصيفه يصطدمان بالوحدة والفيحاء

15:37 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
تتجدد المواجهات مساء الأحد في دوري المحترفين السعودي بأربع مباريات في افتتاح الجولة 23 من البطولة.
في مقدمة اهتمام الجماهير مباراتي الاتحاد المتصدر ومضيفه الوحدة الثالث عشر،ومباراة النصر الوصيف ومضيفه الفيحاء العاشر.
كما يستضيف التعاون الخامس فريق الاتفاق الثاني عشر،ويستضيف أبها الحادي عشر الباطن متذيل الترتيب،وجميع المباريات تبدأ الساعة 11 بتوقيت الإمارات.
وكالعادة الأنظار تتجه إلى فارق النقطة بين الاتحاد الذي يمتلك 53 نقطة والنصر 52 نقطة بانتظار الوضع بعد نهاية المباراتين.
على الورق النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حظوظه أكبر بعد سلسلة النتائج التي كان آخرها الفوز على العدالة 5-0 منها أربعة أهداف تقاسمها رونالدو وهداف الدوري تاليسكا.
ويفتقد الفيحاء الذي خسر مباراته الأخيرة أمام الهلال 0-2 لقائده سامي خيبري للإصابة كما يغيب عن النصر لذات السبب سامي النجعي ولم تتأكد مشاركة الحارس نواف العقيدي الذي أصيب على مستوى الرأس.
وفي مكة يقود الثلاثي البرازيلي كورنادو وهنريكي ورومارينهو على ملعب الملك عبد العزيز بالشرائع آمال الاتحاد لتجاوز الوحدة العائد خاسراً من أمام الباطن في الجولة الماضية 0-2 ،بينما استطاع الاتحاد التغلب على ضمك 3-0.
الفوارق التكتيكية والعناصرية ترشح كتيبة البرتغالي نونو سانتو لتحقيق الفوز الرابع عشر في الدوري على حساب كتيبة التشيلي سييرا المدرب السابق للاتحاد والمدرب الذي جرده في الموسم الماضي من اللقب عندما قاد الطائي للفوز 1-0 في الجولة قبل الأخيرة.
وتصب الترشحيات في صالح التعاون وأبها ما لم يقلب الاتفاق والباطن كل الحسابات على الورق،علماً أن أبها لم يكسب في آخر 7 مباريات وتذوق الباطن ثالث إنتصاراته على الوحدة في الجولة 22.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vmbrf7n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"