عادي
العين في ضيافة خورفكان

الشارقة يلاقي الظفرة.. وامتحان صعب للوصل في عجمان

01:26 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: علي نجم

يشهد اليوم الثالث من الأسبوع الثاني والعشرين من دوري أدنوك للمحترفين إقامة 3 مباريات، تبرز فيها موقعة التحدي بين خورفكان والعين على استاد صقر بن محمد القاسمي، بينما يخوض الوصل رابع الترتيب امتحاناً أكثر صعوبة حين يحل ضيفاً على عجمان، كما يلتقي الشارقة مع الظفرة.

وتأجلت مباراة دبا الفجيرة مع الوحدة إلى يوم الخميس المقبل بسبب مشاركة الأخير في منافسات بطولة كأس الملك سلمان.

ويحل فريق العين الوصيف ضيفاً على خورفكان في العاشرة مساء بحثاً عن تحقيق الفوز الثالث عشر، وضمان التمسك بالوصافة حتى إشعار آخر.

ويأمل «الزعيم» أن يسترد سريعاً نغمة الفوز التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة على مستوى كل المسابقات، مما قلص من فرصته في الوصول إلى القمة والحفاظ على الدرع.

وسيحاول خورفكان المضيف، والجريح بعد الخسارة في المرحلة السابقة أمام دبا الفجيرة وصيف القاع، نفض غبار سوء النتائج، وتقديم صورة مشرفة تليق بمكانة فريق لم تبخل الإدارة على بذل كل الجهد لتدعيم تشكيلته بلاعبين على مستويات عالية.

يتحول فريق الوصل رابع الترتيب (40 نقطة) إلى عجمان ليحل ضيفاً على الفريق البرتقالي في مباراة الفرصة الأخيرة بالنسبة إلى الضيوف.

ويبحث الفريق البرتقالي عن فوز جديد هذا الموسم، حتى يزيد بها غلته، ويكتب تاريخاً جديداً بأفضل حصاد للفريق البرتقالي في عالم الأضواء.

ويريد الشارقة تحقيق الفوز الثاني عشر له هذا الموسم، حين يستقبل على أرض استاد الشارقة ضيفه الظفرة الأخير في مباراة تمثل فرصة ل«الملك» من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب.

ويبحث الفريق الملكي عن انتصار يعزز من فرصته في المنافسة على وصافة الترتيب على الأقل.

أما الظفرة الذي يحتل أسفل جدول الترتيب، فيسعى لضمان صنع المفاجأة الكبيرة بالفوز على الفريق الملكي وكتيبة النجوم في الفريق الأبيض وأحياء آماله الضئيلة بالبقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7ahknfx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"