عادي
يلاقي الفائز من لقاء الجيش الملكي والاتحاد الليبي

الوحدة يتأهل إلى تمهيدي كأس سلمان

01:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
EGA_1413

أبوظبي: محمد مصطفى

تأهل الوحدة ممثل الإمارات إلى الدور الثاني من تمهيدي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، بعد فوزه على البرج اللبناني 1 - صفر في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما، أمس السبت، باستاد آل نهيان في أبوظبي.

وسجل البرازيلي آلان هدف الوحدة بتسديدة بعيدة في الدقيقة 90+6.

واستفاد الوحدة من فوزه ذهاباً 3-صفر على نفس الملعب، ليتأهل لملاقاة الفريق الفائز من لقاء الجيش الملكي المغربي والاتحاد الليبي، على أن يلتقي الفائزان من المباراتين، لتحديد المتأهل والمنضم للمجموعة الرابعة بجانب كل من الرجاء المغربي، وشباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل من الرباعي، الكويت الكويتي، وشبيبة الساورة الجزائري، ونوذايبور الموريتاني، وشباب الأردن الأردني.

ويطمح الوحدة في تخطي إنجاز الوصل بالبطـولة، حينما تأهل إلى نصف النهائي في نسخة 1998، وهو أكبر إنجاز حققته الفرق الإماراتية في دوري أبطال الأندية العربية.

وأهدر الوحدة العديد من الفـــرص خـــلال اللقاء وأخطرها انفراد البرازيلي جواو بيدرو بعد خطأ دفاعي ليسدد كرة قوية صدها حارس البرج ببراعة في الدقيقة 24.

على خط آخر،كلّفت لجنة الحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم الحكم الإماراتي الدولي عمار الجنيبي لإدارة مباراة تشرين السوري والمريخ السوداني المقرر إقامتها يوم الثلاثاء على استاد الأمير عبدالله الفيصل في مدينة جدة السعودية،ضمن مباريات إياب بطولة الملك سلمان للأندية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p88574h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"