عادي
للأصدقاء وزملاء الدراسة وبحضور الشيوخ وكبار المسؤولين

راشد بن حميد يقيم مأدبة سحور بمناسبة رمضان

02:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

أقام الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، مأدبة سحور في مجلسه الرمضاني بعجمان لعدد من الأصدقاء والأخوة وزملاء الدراسة، وحضرها أعيان البلاد وكبار المسؤولين في الدولة، بمناسبة شهر رمضان الكريم، وتبادلوا التهاني والتبريكات بالشهر المبارك.

الصورة

حضر المأدبة الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، وخالد عبدالله تريم رئيس مجلس إدارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر، وعمران عبدالله تريم نائب رئيس مجلس إدارة دار الخليج للصحافة والطباعة والنشر، وعلي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة، ومحمد بن طليعة رئيس الخدمات الحكومية في حكومة الإمارات وعدد كبير من الشخصيات.

الصورة

وقال الشيخ راشد بن حميد إن ليالي الشهر الفضيل تجمعنا على الخير والبركة في مجالس العلم والمعرفة والتواصل لتبادل الأفكار ومناقشة العديد من المواضيع وسط أجواء من السعادة والأخوة.

وتابع: نجدد التواصل واللقاء في شهر التلاحم والبركة، ونثمن حضور الزملاء والأصدقاء وتلبيتهم الدعوة للاجتماع على مأدبة السحور.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydmkvryh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"