عادي

شراكة بين «أمريكية الإمارات» ومستشفيات السعودي الألماني

01:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقعت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بدبي، اتفاقية شراكة مع الجامعة الأمريكية في الإمارات، للتعاون في المجالات التعليمية والأكاديمية وتأهيل الطلاب والخريجين، وقعها الدكتورة ريم عثمان المدير الإقليمي لمجموعة السعودي الألماني والدكتور مثنى عبدالرزاق رئيس الجامعة.

وقالت الدكتورة ريم عثمان إن الاتفاقية تتيح تطوير برامج تدريبية مشتركة ومتطورة للطلاب في مجالات الرعاية الصحية والإدارة، كما تهدف الى تيسير المشاريع البحثية والبرامج التدريبية للخريجين ومنحهم الخبرات اللازمة لبدء حياتهم العملية، وأضافت أن المجموعة حريصة على توفير أفضل البرامج التدريبية للطلاب بالإمارات وإكسابهم الخبرات العملية في مختلف المجالات، بما فيها المجالات الإدارية.

وتابعت بالقول: وقعت المجموعة هذه الاتفاقية لمنح الطلاب وخريجي الجامعة الأمريكية في الإمارات المهارات اللازمة في مجال التعليم الطبي والبحوث الطبية بما يعزز الرعاية الصحية المتخصصة وتحسين جودة الرعاية الصحية في الإمارات والمنطقة.

وبموجب الاتفاقية سيتم توفير فرص التأهيل والتدريب لطلاب الجامعة الأمريكية في الإمارات في مستشفيات السعودي الألماني بمختلف أقسامها وتخصصاتها.

من جانبه، قال الدكتور مثنى عبدالرزاق إن مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تتميز بمستوى متميز في مجال الرعاية الصحية ويتمتع الأطباء والممرضون والموظفون في المستشفى بخبرة واسعة في مجالات الطب المتخصصة، ويتم تطبيق المعايير الطبية الدولية في مستشفيات المجموعة، ما يجعلها مرفقاً صحياً يقدم خدمات الرعاية الصحية بجودة عالية وموثقة في المنطقة.

وأضاف: تأتي هذه الاتفاقية من منطلق حرص الجامعة على تأهيل الطلاب للعمل في المجال الصحي، ودمج خريجي الجامعة في الحياة العملية بالصورة المثلى، وإكسابهم كافة الخبرات اللازمة لبناء مستقبل أفضل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx5uw9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"