عادي

مجلس منطقة الحمرية يعرف بوصايا النبي عليه الصلاة والسلام

02:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

عرف مجلس منطقة الحمرية، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، في محاضرة رمضانية نظمها في مقره، بوصايا النبي عليه الصلاة والسلام والتي قدمها فضيلة الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي عضو مجلس أمناء الجامعة القاسمية.

وحضر المحاضرة، التي جرى تنظيمها في إطار فعاليات شهر رمضان الكريم وشارك في تنظميها بلدية الحمرية وجهات عدة، رئيس المجلس سيف عبيد بوفيير الشامسي، ونائب الرئيس حميد خلف آل علي، وحميد فايز الشامسي نائب رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وعدد كبير من المدعوين والحضور من منطقة الحمرية.

أدار المحاضرة الدكتور سلطان فايز الشامسي عضوٍ مجلس منطقة الحمرية قائلاً: المحاضرة تعد من أهم فعاليات المجلس خلال شهر رمضان الكريم، وأضاف في هذه الليلة والتي انتصف فيها شهر رمضان الكريم، نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ما مضى ويوفقنا لطاعته فيما تبقى، سنخصص هذا اللقاء المبارك لموضوع ( من وصايا النبي عليه الصلاة والسلام).

وتحدث فضيلة الشيخ العنزي، مؤكداً على ما حرص عليه المصطفى صلى الله عليه وسلم من توجيه للأمة الإسلامية في الالتزام بتعاليم الشريعة الإسلامية.

وتطرق إلى عدد من أعظم وصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم/ والتي من بينها حسن معاملة الناس والإحسان إليهم، فهو يقوي العلاقة بينهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yantsj3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"