عادي

النسخة العاشرة من كأس منصور بن زايد تختتم الثلاثاء

20:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تختتم الثلاثاء منافسات النسخة العاشرة من كأس منصور بن زايد لكرة القدم، وذلك بمواجهة فريق مدارس الإمارات الوطنية، مع «مكتب الأمين العام» على ملعب فندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال في أبوظبي.

وانطلقت منافسات البطولة 26 مارس/آذار الماضي، بمشاركة 12 فريقاً للمرة الأولى، وسط حضور لافت من اللاعبين الأجانب.

ومن المقرر أن يشرف على إدارة المباراة النهائية، طاقم حكام دولي مكون من عادل النقبي والمونديالي حسن المهري.

ويتطلع فريق مدارس الإمارات الوطنية للحفاظ على لقبه للمرة الثانية على التوالي، بعد وصوله إلى النهائي عقب فوزه على مكتب البعثات الدراسية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، الأحد، بنصف النهائي.

كما تأهل فريق مكتب الأمين العام للمباراة النهائية، بعد فوزه في نصف النهائي على «الأرشيف والمكتبة الوطنية» 5-1، في مباراة فرض فيها بطل النسخة قبل الماضية أفضليته، وعمل على إنهاء آمال المنافس منذ الدقائق الأولى.

ووصل فريقا مدارس الإمارات الوطنية ومكتب الأمين العام إلى المباراة النهائية، بعدما تصدرا المجموعتين الأولى والثانية برصيد 7 نقاط لكل منهما.

ويشهد اليوم الختامي للبطولة إقامة منطقة المشجعين «فان زون» للحضور للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الرياضية، بالتعاون مع رابطة المحترفين الإماراتية؛ حيث ساهمت منطقة المشجعين في خلق أجواء اجتماعية بين المشاركين والحضور والعائلات طوال أيام البطولة، فيما رصدت اللجنة المنظمة للبطولة جوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، إضافة إلى جوائز لأفضل لاعب وحارس مرمى والهداف، بجانب أفضل إداري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydfvmy93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"