عادي

«الخليج» تنشر قائمة وزارة الاقتصاد لأسعار 365 سلعة من البيض والدجاج

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أسعار السلع
أسعار السلع
دبي: «الخليج»

نشرت وزارة الاقتصاد، قائمة لنحو 365 منتجاً من سلع البيض والدواجن تشمل السقف السعري الرسمي والمحدد من قبل الوزارة، وهو سعر البيع على أرفف منافذ البيع.
وأوضحت الوزارة، بأنه سيكون بإمكان المستهلكين؛ الاطلاع على القائمة عبر موقعها الإلكتروني ومواقع الجهات المختصة؛ حيث من المقرر أن تساعد هذه القائمة المستهلكين في معرفة السعر الرسمي والمعتمد للمنتجين في منافذ البيع.
وتشمل قائمة الأسعار المعلنة؛ منتجات مزرعة الجزيرة للدواجن، والمراعي - الإمارات، والإمارات للدواجن، ودواجن العجبان، وشركة صحار للدواجن، وشركة الغرير للدواجن والأغذية، والإمارات الوطنية للأغذية، ومزارع البستان، والعين للإنتاج الحيواني.
ويراوح سعر صندوق البيض (30 بيضة) من مزرعة الدواجن بين 18.85 درهم للحجم الصغير، و20.79 درهم للمتوسط، و22.09 للكبير.

أسعار السلع في الإمارات

 

كذلك منتجات الدجاج من شركة المراعي الإمارات، بأسعار تبدأ بـ8.76 درهم لأجنحة الدجاج، وترتفع صعوداً للدجاجة الكاملة وبحسب الكمية والوزن الإجمالي وعدد القطع لتصل إلى 272.33 درهم.
وكذلك أسعار منتجات مزارع دواجن الإمارات من 4.80 درهم لصندوق البيض بعدد 6 بيضات، وترتفع إلى 38.19 درهم لصندوق البيض الكامل بعدد 30 بيضة من نوع أوميغا 3.
كما شملت القائمة أسعار منتجات دواجن العجبان والتي تحتوي أجزاء منها، والتي تبدأ بـ9.42 درهم وصولاً إلى 55 درهماً. وكذلك منتجات البيض من مزارع البستان بعدد 30 بيضة و15 بيضة و6 بيضات والتي تبدأ أسعارها من 4.52 درهم وصولاً إلى 22.04 درهم للصندوق.

  • القائمة الكاملة:

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd9cf747

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"