عادي

الـ «بريميرليج» تنظم دورة في أمريكا قبل بداية الموسم

22:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الثلاثاء أنها ستنظم دورة تحضيرية للموسم الجديد الصيف المقبل في الولايات المتحدة الامريكية بمشاركة ستة أندية على رأسها تشيلسي ونيوكاسل.

وأوضحت أن أندية أستون فيلا وبرنتفورد وبرايتون وفولهام ستخوض غمار هذه الدورة التي أطلق عليها اسم «السلسلة الصيفية للبريميرليج» والتي ستقام في الفترة من 22 إلى 30 يوليو في خمس مدن على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

وقال الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ريتشارد ماسترز في بيان «أنديتنا لديها أنصار رائعون في الولايات المتحدة يتابعون الفرق بحماس طوال الموسم».

ويعكس هذا أيضًا التواجد القوي للمستثمرين الأمريكيين في أندية النخبة الإنجليزية.

وتخضع أندية أستون فيلا وتشيلسي وفولهام لملكية أمريكيين، وكذلك أرسنال وبورنموث وكريستال بالاس وليدز يونايتد وليفربول ووست هام يونايتد ومانشستر يونايتد، على الرغم من أن الشياطين الحمر قد يغيرون قريباً ملاكهم.

وستجمع المباراة الأولى بين تشيلسي وبرايتون في فيلادلفيا في 22 يوليو، قبل أن يلتقي فولهام مع برنتفورد ونيوكاسل مع أستون فيلا على الملعب ذاته في اليوم التالي.

وستُقام ست مباريات أخرى في أتلانتا (جورجيا) وأورلاندو (فلوريدا) وهاريسون (نيو جيرسي) ولاندوفر بالقرب من واشنطن العاصمة.

وكانت الرابطة نظمت سابقاً كأس البريميرليج الآسيوية التي كانت تقام كل عامين وبلغت تسع نسخ في الصين وهونغ كونغ وماليزيا وسنغافورة وتايلاند.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck8j7ad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"