عادي

ختام مثير لبطولة رمضان للطريق والمضمار

21:08 مساء
قراءة دقيقتين
بوعصيبة والدوخي مع الفائزين

نظم اتحاد الدراجات بطولة رمضان للمضمار والطريق للناشئين والأشبال، في مضمار زايد بالشارقة مقر اتحاد الدراجات، بمشاركة أكثر من 25 دراجاً في بطولة المضمار و77 دراجاً في بطولة الطريق التي أقيمت في الحمرية.

شهد السباقات رئيس اتحاد الدراجات منصور بوعصيبة، وياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الدراجات، وعدد كبير من مدربي الأندية، وعبد الله سويدان المدير الفني للمنتخب الوطني، وبدر ثاني مدرب المنتخب.

وأكد منصور بوعصيبة سعادته باهتمام الأندية ومشاركاتها، بهدف تهيئة الدراجين على بطولات المضمار وتكوين المنتخبات الوطنية للمواسم القادمة، كما أكد أن البطولة شهدت بروز عدد كبير من الدراجين المتميزين، ومنهم دراج نادي الحمرية محمد عبيد العليلي، الذي سيطر على فئات البطولة الثلاث: المطاردة الفردية، وسباق الكيلو، وسباق الإقصاء.

وأسفر سباق المطاردة الفردية عن فوز محمد عبيد العليلي بالمركز الأول، وجاء في المركز الثاني إبراهيم يوسف من نادي خورفكان، وعبيد ماجد من نادي الحمرية في المركز الثالث.

وفي سباق الكيلو، فاز محمد عبيد العليلي من نادي الحمرية بالمركز الأول، وناصر عيد من نادي النصر بالمركز الثاني، وإبراهيم الرفاعي من نادي خورفكان بالمركز الثالث.

وفي سباق الإقصاء، فاز محمد عبيد العليلي من نادي الحمرية بالمركز الأول، وحل إبراهيم الرفاعي من نادي خورفكان بالمركز الثاني، وجاء علي أحمد من نادي الشارقة في المركز الثالث.

وفي بطولة رمضان للطريق بالحمرية، فاز دراج نادي الشارقة علي أحمد بالمركز الأول في السباق الذي أقيم لمسافة 45 كم، وبمشاركة 44 دراجاً، وحل في المركز الثاني ويلان راب من نادي أبوظبي، وعبيد عمر من نادي الشارقة في المركز الثالث، وفي فئة الأشبال فاز دراج نادي الشارقة سليمان منصوري بالمركز الأول لمسافة 30 كم، وحل في المركز الثاني أحمد خالد من نادي أبوظبي، وسلطان سيف من النادي العربي في المركز الثالث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9emyh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"