عادي
«الإمارات للمزادات» شريك استراتيجي للحملة

«عزيزي للتطوير العقاري» ترفع مساهمتها في «وقف المليار» إلى 100مليون

01:10 صباحا
قراءة 3 دقائق
مرويس عزيزي
رفعت شركة «عزيزي للتطوير العقاري»، مساهمتها في حملة «وقف المليار وجبة»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، 50 مليون درهم إضافية، ليرتفع مجموع ما تبرعت به للحملة خلال أقل من أسبوعين إلى 100 مليون درهم، وهي تمثل أكبر مساهمة فردية في الحملة التي تهدف لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام بشكل مستدام.

وتعهدت «عزيزي للتطوير العقاري» بتقديم 100 مليون درهم خلال 5 سنوات، للإسهام في توفير الدعم الغذائي ومقومات الأمن الغذائي للفئات الأقل حظاً في العديد من دول العالم.

علامة فارقة

وقال مرويس عزيزي مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة إن المبادرات الإنسانية الاستثنائية والمبتكرة، وحملة وقف المليار وجبة، تدشن منظومة مستدامة للتغيير الإيجابي، بما يسهم في تحسين جودة حياة البشر وصون الكرامة الإنسانية وتخفيف وطأة المعاناة في المجتمعات الأكثر احتياجاً حول العالم.

وأضاف: تعلمنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن سقف العمل الخيري في الإمارات لا حدود له، وهو ما تترجمه حملة وقف المليار وجبة التي تعتبر علامة فارقة في المبادرات الخيرية والإنسانية.

كما تشارك «الإمارات للمزادات» كشريك استراتيجي في حملة «وقف المليار وجبة»، وذلك من خلال تنظيم مزادات «أنبل رقم» الخيرية للسنة الثالثة على التوالي، لدعم حملات إطعام الطعام الرمضانية، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لمكافحة الجوع حول العالم.

رسوخ ثقافة العطاء

وقال عبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لشركة «الإمارات للمزادات»: تجسد حملة (وقف المليار وجبة) التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، حرص دولة الإمارات على تقديم المساعدة للمحتاجين حول العالم، كما تعبر عن القيم النبيلة التي غرسها الآباء المؤسسون منذ قيام الاتحاد، وهو ما تترجمه المبادرات الخيرية والإنسانية التي نشهدها كل عام في شهر رمضان الكريم وتصل آثارها الإيجابية إلى جميع القارات من دون تفرقة وتمييز.

وأضاف المناعي: نعتز بشراكتنا الاستراتيجية مع الحملة من خلال تنظيم مزادات «أنبل رقم» الخيرية التي تدعم حملات إطعام الطعام لتحقيق أهدافها في مكافحة الجوع حول العالم.

كما أعلنت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وللسنة الرابعة على التوالي مشاركتها كشريك رئيسي في حملة «وقف المليار وجبة».

وتأتي شراكة «دو» في حملة «وقف المليار وجبة» في سياق التزامها بدعم المبادرات الإنسانية والخيرية التي تطلقها قيادة دولة الإمارات، وترجمة لمسؤوليتها المجتمعية في تسهيل المساهمة في حملات إطعام الطعام خلال شهر رمضان الكريم.

وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو): إن حملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مبادرة ملهمة لمساعدة الفقراء والمحتاجين في العالم من خلال تدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام بشكل مستدام؛ مما يؤكد أن دولة الإمارات تمتلك رؤية بعيدة المدى للأعمال الخيرية والإنسانية تعتمد العمل المؤسسي وحشد كل الجهود المجتمعية لتحقيق مستهدفاتها ووصول الدعم الغذائي لكل من يستحقه.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5unc3b4m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"