عادي

القوة الجوية يهدد بالإنسحاب من بطولتي الدوري والكأس

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4-القوة الجوية

بغداد: زيدان الربيعي

قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية،الأربعاء،تعليق نشاطات الفريق كافة احتجاجاً على العقوبات القاسية الصادرة من قبل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي.

وقالت الهيئة في بيان، إنها«قررت تعليق نشاطاتها كافة احتجاجاً على العقوبات القاسية الصادرة من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، ضد نادي القوة الجوية بعد الأحداث التي رافقت مباراة الفريق أمام الكهرباء في دوري الكرة الممتاز».

وأكدت الهيئة،أنه«في حال لم يتم إعادة النظر في العقوبات،فأن الإدارة ذاهبة إلى الانسحاب من بطولتي الدوري والكأس».

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم قد قررت معاقبة حمادي أحمد، عضو إدارة القوة الجوية، بالحرمان من مرافقة الفريق ودخول الملاعب لمدة سنتين. كذلك معاقبة إبراهيم بايش، لاعب القوة الجوية، بالحرمان من اللعب لمدة سنتين، أيضاً معاقبة ماجد الساعدي، عضو إدارة القوة الجوية، بالحرمان من مرافقة الفريق في الملاعب لمدة سنتين.

كذلك قررت حرمان جماهير فريق القوة الجوية من الدخول إلى الملاعب على أرضهم المفترضة لمدة ثلاث مباريات. فضلاً عن تحميل إدارة نادي القوة الجوية الأضرار كافة التي أحدثتها الجماهير في ملعب الشعب من خلع الكراسي وكل الأضرار الأخرى، وذلك بعد مفاتحة إدارة ملعب الشعب لتحديد قيمتها لتتحمل تبعات ذلك. ومعاقبة نادي القوة الجوية بمبلغ قدره 10 ملايين دينار عراقي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypfy5rv7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"