عادي
بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين خلال الشهر الفضيل

«إصلاحية شرطة الشارقة» تنفيذ حزمة من المبادرات الإنسانية

16:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:«الخليج»
كَشف العميد أحمد عبد العزيز شهيل، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، تنفيذ حزمة من المبادرات الإنسانية، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين خلال الشهر الفضيل، وتضمنت توزيع (404) سلل غذائية على أسر النزلاء المتعففة، وكسوة العيد لـــ(100) طفل من أبناء النزلاء، وتسديد مديونية (35) نزيلاً بمبلغ (1.457.167) درهماً.
وقال العميد شهيل، إن تعزيز جودة حياة النزلاء وذويهم، من أولويات القيادة الشرطية بالشارقة، فتقديم الرعاية المتكاملة وفق مبادئ حقوق الإنسان، والبرامج المتلاحقة، تسهم إسهاماً فعالاً في إعادة تأهيلهم، ليصبحوا قادرين على الاندماج في المجتمع والالتزام بالقانون.
وأضاف أن المؤسسة وضعت خطة ومبادرات متكاملة خلال الشهر الفضيل، ومنها الملتقى الأسري الذي يهدف إلى تعزيز الاهتمام بواقع نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية وأسرهم، من خلال الإلتقاء بالعائلة في أجواء رحبة، و«مجلس المعرفة الرمضاني» الذي أقيم بالتعاون مع المنتدى الإسلامي بالشارقة، ودائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف، وتضمنت برامج دينية، وثقافية، وفكرية، و(8) دورات وورش خاصة بالتراث، بالتعاون مع معهد الشارقة للتراث، وإدارة المتاحف بالشارقة للتعريف بقيم المجتمع النبيلة.
وكذلك البرامج الرياضية، والورش التفاعلية، وتنظيم مآدب إفطار جماعية لتعزيز الإصلاح النفسي وتقويم السلوك، وإدخال البهجة والأمل في نفوس النزلاء، وتضييق الفجوة بينهم وبين المجتمع الخارجي، لتكتمل لديهم فرحة لقاء الشهر الفضيل.
وقدم العميد شهيل، الشكر إلى شركاء المؤسسة الاستراتيجيين، «جمعية الشارقة الخيرية»، و«الهلال الأحمر الإماراتي»، و«جمعية الإمارات للرعاية اللاحقة»، و«أنصار مول»، و«ميغا مول» بدعمها وإسهاماتها الفاعلة في تقديم الدعم المادي والمعنوي، لتحقيق رسالة المؤسسة وأهدافها الاستراتيجية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9fksrd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"