عادي
ضمت كبار المواطنين

«دو» و«تنمية المجتمع» بدبي تستضيفان فعالية ضمن «الخير يجمعنا»

16:59 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
نظّمت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ملتقىً رمضانياً حصرياً لكبار المواطنين، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع بدبي، بحضور حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية في الهيئة، وعددٍ من كبار المسؤولين في «دو»، وعدد من الموظفين منهما، وشخصيات وأفراد من المجتمع المحلي.
ويأتي هذا الحدث جزءاً من حملة «الخير يجمعنا» التي أطلقتها «دو»، احتفاءً بقيم الخير والعطاء والإحسان التي يجسّدها الشهر المبارك، وتهدف إلى تعزيز قيم المشاركة، وإظهار مشاعر التعاطف والتكاتف مع الآخرين طيلة الشهر الكريم، فضلاً عن تشجيع الأسر والأفراد في دولة الإمارات على المساهمة في بناء مجتمع مترابط ومتماسك وإحداث تأثير إيجابي في حياة من هم في أمسّ الحاجة للمساعدة.
وقال عادل الريس، مدير إدارة تنفيذي - الاتصال المؤسسي والبروتوكول في «دو»: «إن شراكتنا المتميزة مع هيئة تنمية المجتمع بدبي مكرسة لزيادة الوعي حول أهمية المسؤولية المجتمعية. وتنسجم هذه المبادرة مع أهداف حملتنا الرمضانية «الخير يجمعنا» والمتمثلة في إلهام الناس وتشجيعهم على تعزيز مشاعر المودة والإحسان خلال شهر الرحمة، وإتاحة الفرصة أمام أفراد المجتمع للالتقاء والتواصل مع بعضهم البعض والمشاركة في أعمال تعود بالخير على المجتمع الإماراتي».
وتتولى الهيئة مسؤولية الإشراف على تحقيق مخرجات القطاع الاجتماعي والأهداف المحددة في خطط دبي الاستراتيجية. وبالتعاون مع «دو»، شهد الحدث تنظيم مجموعة من الأنشطة الجماعية المصممة لتعزيز روح التعاضد بين أفراد المجتمع، وشملت مسابقات عن التاريخ الإسلامي والصحة والاستدامة وتحديات وسحوب على جوائز مهمة. وأتاحت لكبار المواطنين والأجيال الشابة فرصة التواصل والاستمتاع بأجواء رمضانية مميزة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdh6bt23

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"