عادي
ضمن جزيرة الحياة.. وترسية العقود خلال 2023

«رأس الخيمة العقارية» تعتزم تطوير 2500 وحدة سكنية وفندقين

23:27 مساء
قراءة دقيقتين
Render_58_exterior_community_aerial_v1
دبي: ملحم الزبيدي

كشف سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي في «رأس الخيمة العقارية»، أن الشركة تخطط لإطلاق مشاريع جديدة على الواجهة البحرية في الإمارة خلال العام الجاري 2023 لمواكبة تنامي الطلب على المنتجات العقارية النوعية وتلبية اهتمامات المستثمرين بالتملك في رأس الخيمة سواء بهدف السكن أو الاستثمار.

وأشار المهتدي، في تصريحات خاصة ل «الخليج»، إلى أن «رأس الخيمة العقارية» تتطلع إلى 2023 كعام محوري على صعيد مختلف أنشطة الشركة، حيث سيشهد الإعلان عن مشاريع سكنية جديدة ستوفر أكثر من 2500 وحدة تتنوع بين الفلل والتاونهاوس والشقق إلى جانب فندقين ضمن جزيرة الحياة - ميناء العرب في إمارة رأس الخيمة.

1
سامح المهتدي

 

  • مناقصات جديدة

وأوضح المهتدي: أن الشركة ستعلن عن طرح مناقصات المشاريع الجديدة وترسيتها على شركات المقاولات الفائزة بعقود البناء قبل نهاية العام 2023، في إطار عزم «رأس الخيمة العقارية» إنجاز وتسليم هذه المشاريع للعملاء في وقت قياسي.

وأفاد المهتدي أن الشركة نجحت في وقت قياسي، وخلال 3 أيام، في بيع جميع وحدات مشروع «جلفار ريزيدنس» السكني ضمن «جزية الريم» في إمارة أبوظبي والبالغ عددها 266 شقة جاهزة للسكن فوراً.

الجدير بالذكر، أن شركة «رأس الخيمة العقارية» قد تأسست عام 2005، ونجحت في تطوير أكثر من 3000 وحدة سكنية و35 ألف متر مربع من المساحات المكتبية و25 ألف متر مربع من محال البيع بالتجزئة.

وباتت إمارة رأس الخيمة نقطة جذب مميزة للمستثمرين والمقيمين والمواطنين على حدٍ سواء، والسبب في ذلك هو احتضانها مجموعة متنوعة من العقارات السكنية الفاخرة، سواء كانت شققاً سكنية أو فللاً أو وحدات بنتهاوس وتاون هاوس، حيث تم تصميم عقارات الإمارة بمقاييس عالمية لتنافس أفخم العقارات على مستوى المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhzmk878

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"