عادي

مليحة يتوج بلقب بطولة المنطقة الوسطى للطائرة

21:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للفريق الفائز

توج نادي مليحة ممثلاً بفريق الناشئين بلقب بطولة المنطقة الوسطى لكرة الطائرة والتي نظمتها إدارة ناشئة مليحة التابعة لناشئة الشارقة تحت مظلة مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين بحكومة الشارقة في سياق الفعاليات الرياضية الرمضانية.

واستطاع فريق الناشئين لنادي مليحة من التقدم طوال مباريات البطولة والتي شهدت مشاركة حافلة وحراكاً رياضياً لافتاً من قبل الفرق الناشئة التي شاركت في أحداثها مع انطلاقة البطولة في شهر رمضان الكريم.

وأعرب سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحة، عن سعادة أسرة نادي مليحة بهذا الإنجاز لناشئي النادي في بطولة المنطقة الوسطى لكرة الطائرة المقامة بناشئة مليحة، وتوجه بالشكر لناشئة مليحة على التنظيم النجاح وإبراز الحدث الرياضي بصورة متميزة.

وأكد الكتبي، أن بطولة المنطقة الوسطى لكرة الطائرة قدمت أجمل صورة في دعم المنافسات لفئة مرحلة الناشئين والاهتمام بهم وتحفيزهم على العطاء والتميز في الرياضة والإبداع خلال ليالي شهر رمضان الكريم والوصول إلى تحقيق طموحهم في منافسات فارقة.

وأشاد بفريق الناشئين من نادي مليحة وبتتويجهم بلقب البطولة، مؤكداً أن مجلس إدارة النادي لن يتوانى في دعم اللاعبين وتهيئتهم للمشاركة والنجاح في مسيرة حياتهم الرياضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y7mmz49

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"