عادي

ورشة للمشاركين في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استضافت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، مؤخراً ورشة عمل افتراضية لتزويد الأطراف المشاركة في الدورة السادسة عشرة للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، بالموارد والدعم الذي يتيح لهم التقدم بطلبات قوية ومميزة للمشاركة في الدورة.

واستهدفت الورشة المشاركين المحتملين في الجائزة عبر فئاتها ال 15، وتوجيههم من خلال المعايير الصارمة للجائزة ومنهجية اختيار الفائزين وعمليات المراجعة الدقيقة. وبهدف تعزيز جاهزيتهم لتقديم طلبات الترشح قبل الموعد النهائي الذي يصادف يوم الجمعة 30 يونيو. ومثلت الورشة الافتراضية مرحلة رئيسية في رحلة الجائزة، حيث تضمن امتلاك المشاركين الجدد فهماً عميقاً لخطوات عملية تقديم الطلبات.

وقالت حبيبة المرعشي المؤسس والرئيس التنفيذي للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات: «منذ تأسيسها، كرّمت الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 268 مؤسسة من 14 دولة عربية وعبر 44 قطاعاً. وانطلاقاً من حرص الشبكة على تبني نموذج عمل مستدام لا ورقي، والذي يشمل كافة مراحل الجائزة بداية من عمليات التسجيل، وصولاً إلى التقييم، غدت الجائزة تعرف باسم «جوائز الأوسكار الخضراء» في منطقة الشرق الأوسط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tpppksr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"