عادي

اتحاد الكرة يفوزبلقب بطولة «القابضة»

23:36 مساء
قراءة دقيقتين

أحرز فريق الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لقب النسخة الثانية من بطولة «القابضة» (ADQ) الرمضانية التي نظمتها الشركة بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.

حضر حفل الختام محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، وأنس جودت البرغوثي الرئيس التنفيذي للعمليات في «القابضة» (ADQ)، والدكتور سيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وتوج فريق اتحاد الإمارات لكرة القدم بلقب البطولة، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق موانئ أبوظبي بهدف دون مقابل،بحضور جماهيري كبير استمتع بسهرة رمضانية رائعة، وأضفى على ليلة الختام تألقاً إضافياً.

كما تم توزيع الجوائز الفردية على اللاعبين والفرق، حيث نال فيكتور من فريق اتحاد الكرة جائزة أفضل حارس مرمى، وزميله بوغدان جائزة أفضل لاعب، وحصل أحمد نجيب من صحة ( 1 ) على لقب هداف البطولة، وحقق فريق WIO لقب الفريق المثالي و ADQ أفضل فريق منافس.

وشهدت البطولة التي تعد أكبر بطولة للشركات على مستوى الدولة، خلال مراحلها المختلفة، منافسة قوية بين الفرق المشاركة التي بلغ عددها 37 فريقاً ضمت 740 لاعباً، كما حققت البطولة نجاحاً لافتاً على مستوى التنظيم، وكذلك من ناحية الحضور الجماهيري.

وأشاد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة بجهود القائمين على بطولة القابضة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية،مؤكداً أن نجاح البطولة وتميزها يأتي تواصلا مع نجاحات النسخة الأولى.

وقال:«اتحاد الكرة والقابضة سيواصلان التعاون من أجل جعل هذه البطولة حدثاً رياضياً واجتماعياً سنوياً لأن هذه المنافسة تمنح محبي ممارسة كرة القدم في الشركات فرصة لتقديم مواهبهم وتسمح لهم بالاستمتاع بممارسة هذه اللعبة المحببة لديهم وقضاء أمتع الأوقات خلال شهر رمضان المبارك».

من جهته قال أنس جودت البرغوثي الرئيس التنفيذي للعمليات في «القابضة» ( ADQ): سعداء بتنظيم هذه البطولة الناجحة والمميزة بكل المقاييس سواء من ناحية التنظيم أو التحكيم أو حتى روح الفريق التي سادت طيلة منافسات البطولة.

وأكد أن البطولة حققت أهدافها المتمثلة في توفير بدائل ممتعة وصحية للموظفين خلال شهر رمضان المبارك وترسيخ روح الفريق وقيم التعاون والاندماج بينهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25bvtuwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"