عادي
بحثاً عن الأمان وتطوير الأعمال

نجوم بريطانيا يغادرونها.. والوجهة الجديدة دبي

23:47 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تداولت صحف بريطانية، مثل الديلي ميل وذا صن وميرور، خبر انتقال النجم التلفزيوني البريطاني، جوي ايسيكس، إلى دبي بعد اقتحام قصره البالغة قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني ونهبه من قبل لصوص؛ حسبما ورد في يناير.

وبحسب ما ورد أيضاً فقد كان النجم يتطلع إلى السفر إلى الخارج منذ التعدي على خصوصيته حيث لم يعد يشعر بالأمان في المملكة المتحدة.

وذكر مصدر لصحيفة ذا صن أن جوي قد بدأ بالفعل البحث عن منزل في دبي لإيجاد مقر له حتى يتمكن من المجيء للإمارة متى شاء.

وعن تفاصيل الحادثة فقد تمت مداهمة منزله الكائن في مقاطعة ايسيكس شرق بريطانيا بينما كان في الخارج مع صديقه جيمس دياجز بينويث.

ومما نهبه اللصوص حقيبة ماركة لويس فيتون بقيمة 2500 جنيه إسترليني، وحقيبة ماركة جويارد رمادية بقيمة 1900 جنيه إسترليني، إضافة إلى أشياء ثمينة أخرى كحقيبة فيندي سوداء تبلغ قيمتها حوالي 4500 جنيه إسترليني.

من جهته، ترك النجم التلفزيوني البريطاني، جيمي كلايتون، المملكة المتحدة وعالم الترفيه بكامله متجهاً إلى دبي لممارسة عمله في مجال التوظيف بالإمارة؛ وفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعمل كلايتون من قبل مستشاراً للتوظيف قبل العام 2020 ويغادر الآن المملكة المتحدة إلى الإمارات ليعود إلى مزاولة هذا النوع من العمل مع شريكه كالوم وايت.

ويقومان كلايتون وشريكه كالوم وايت الآن بإنشاء شركة توظيف خاصة بهم تسمى «وايت آند كلايتون». ونشرا على موقع انستغرام: «لقد فتحت شركة وايت آند كلايتون للتوظيف أبوابها رسمياً! متخصصون في التوظيف بدءاً من الخريجين وحتى مستوى المسؤولين التنفيذيين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc23jwnn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"