عادي

الهلال فكر بالنصر فتعرض لخسارة تاريخية

13:36 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

حقق الباطن متذيل الترتيب في الدوري السعودي فوزاً تاريخياً الجمعة على حساب الهلال بهدف دون مقابل في مباراة مقدمة من الجولة 24 في الدوري السعودي على ملعب الباطن بمسقط رأسه حفر الباطن.

ولم يفز الباطن في 11 مباراة سابقة جمعت الفريقين في الدوري خرج منها بأربعة تعادلات وتلقى سبع هزائم ليصبح فوزه في المباراة رقم 13 تاريخياً.

وبهذه النتيجة عزز «السماوي» حظوظه في البقاء بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة ليصبح على بعد نقطتين من الخليج وثلاث نقاط من العدالة، في حين تضاءلت حظوظ الهلال في المحافظة على اللقب بعدما تجمد رصيده عند 46 نقطة من 24 مباراة، وتنتظره الثلاثاء مباراة قوية أمام غريمه النصر مقدمة من الجولة 25، حيث بدا أن الجهاز الفني واللاعبين يفكرون في لقاء «الديربي» أكثر من مباراتهم مع الباطن.

هدف المباراة الوحيد سجله البرازيلي رينزو لوبيز في الدقيقة الثانية بعد انطلاقة الشوط الثاني، وشهد الشوط الأول هدفاً للهلال عن طريق إيجالو لكن حكم المباراة فيصل البلوي الغاه بسبب ملامسة الكرة يد الهداف النيجيري.

وشهدت نهاية المباراة مشادة بالأيدي بين مهاجم الهلال موسى ماريجا ومدرب الباطن زدرافكو لينذرهما الحكم بالبطاقة الصفراء.

كما شهدت أول ظهور لياسر الشهراني عندما حل بديلاً في الشوط الثاني مستخدماً واقياً للوجه في أول مشاركة متذ إصابته في مباراة السعودية والأرجنتين في 22 نوفمبر 2022.

وبنفس النتيجة فاز الاتفاق على الفيحاء سجله الفرنسي يوسف نيكاتي في لقاء مؤجل من الأسبوع 22 على ملعب الأمير محمد بن فهد.

وارتفع رصيد الاتفاق إلى 27 نقطة بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yevrkcj8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"