عادي

حمادي أحمد يقود القوة الجوية أمام الشباب السعودي

15:52 مساء
قراءة دقيقتين
حمادي أحمد
بغداد: زيدان الربيعي
أكد أحمد خضير، المشرف على فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم، الذي وصل إلى العاصمة السعودية الرياض لغرض مواجهة مستضيفه فريق الشباب السعودي، المقررة الأحد، ضمن إياب الملحق المؤهل لكأس الملك سلمان للأندية العربية، أن عضو إدارة النادي حمادي أحمد سيتولى مهمة قيادة فريق القوة الجوية في المباراة المذكورة في أول مهمة تدريبية له بعد اعتزاله اللعب مؤخراً.
وقال خضير، إن «حمادي أحمد ومدرب حراس المرمى أحمد جاسم، سيقودان فريق القوة الجوية في مباراته أمام فريق الشباب السعودي بكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال».
وأضاف خضير، أن «المدرب المساعد شاكر محمود تعذر تواجده مع بعثة فريق القوة الجوية التي وصلت إلى الرياض على متن طائرة خاصة وفرتها وزارة الدفاع العراقية بسبب انتهاء صلاحية جواز سفره».
من جانب آخر شوهد لاعب فريق القوة الجوية إبراهيم بايش، الذي تمت معاقبته بالحرمان من ممارسة اللعب لمدة سنتين من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم على خلفية الأحداث التي حصلت بعد نهاية مباراة فريقي القوة الجوية والكهرباء بالدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، مع بعثة الفريق وسيشارك في لقاء الشباب السعودي.
كما أن المدرب حمادي أحمد، قد تعرض هو الآخر لعقوبة الحرمان لمدة عامين، بسبب ما حدث في نهاية تلك المباراة.
الجدير بالإشارة أن فريق القوة الجوية العراقي، كان قد تعادل مع الشباب السعودي 1-1، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «جذع النخلة» في البصرة، وهو إذا أراد التأهل إلى دوري المجموعات يتوجب عليه تحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف وفقاً لنظام البطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fsp7v6h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"