عادي

تتويج أبطال اللياقة والتحدي في شرطة أبوظبي

01:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من منافسات التحدي

حصد فريق قطاع المهام الخاصة، المركز الأول في مسابقة اللياقة والتحدي رجال،وفاز فريق قطاع الموارد البشرية بالمركز الأول سيدات، ببطولة قائد عام شرطة أبوظبي الرمضانية والتي نظمها مركز التربية ‏الرياضية الشرطية بشرطة أبوظبي في حديقة أم الإمارات بأبوظبي، ضمن المنافسة على درع قائد عام شرطة أبوظبي للتفوق الرياضي للموسم الرياضي 2022-2023.

وحاز فريق قطاع الأمن الجنائي على المركز الثاني «رجال»، وفريق قطاع شؤون الأمن والمنافذ على المركز الثالث «رجال» وفريق قطاع الأمن الجنائي على المركز الثاني «سيدات»، وفريق قطاع شؤون الأمن والنافذ على المركز الثالث، «سيدات».

وأشاد العميد الدكتور راشد بورشيد رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي بالمستويات المتميزة للمشاركين والمشاركات من مختلف القطاعات الشرطية، مؤكداً أهمية هذه المنافسات الرياضية لمنتسبي الشرطة.

من جهته،أكد العميد عصام عبدالله آل علي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية أن البطولات والمسابقات الرياضية تعتمد على التميز الرياضي وقوة التحمل، وتعزز من نمط الحياة الصحية لعموم أفراد المجتمع، لافتاً إلى اهتمام شرطة أبوظبي بتنظيم مثل هذه الرياضات والمنافسات بين منتسبيها، لتنمية مواهبهم الرياضية ورفع لياقتهم البدنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tvt94v8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"