عادي

يضرمان النار في مركبة انتقاماً من مالكها

00:24 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

أضرم آسيوي، بالاشتراك مع آخر، النار بمركبة متوقفة في ساحة رملية، انتقاماً من مالكها، فامتد الحريق إلى مركبتين مجاورتين، فدانتهما محكمة الجنايات في دبي وقضت بحسبهما لمدة عام وتغريمهما 66 ألف درهم وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما.

تعود تفاصيل القضية إلى بلاغ ورد لغرفة عمليات الدفاع المدني بدبي، يفيد بنشوب حريق في عدة مركبات بساحة رملية بمجمع دبي للاستثمار، وعلى الفور وصلت فرق الإطفاء وتمكنت من إخماد الحريق وتبريد المكان وتسليمه إلى الشرطة للتعرف إلى سبب اندلاع الحريق.

وأفاد شرطي في التحقيقات، أن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات من مسرح الجريمة وعثر على أدلة بوجود شبهة جنائية وتعمد لإضرام النار في إحدى المركبات، فتم التعرف إلى المتهمَين وقبض على أحدهما.

وأقر المتهم الأول في التحقيقات، بأنه أضرم النار في إحدى المركبات، للانتقام من مالكها الذي كان يعمل لديه في مجال بيع وتوزيع المشروبات الكحولية قبل عدة أشهر من الواقعة، حيث اختلف مالك المركبة مع المتهم، الذي اعتدى عليه وطرده من العمل.

وتابع، أنه قرر الانتقام من صاحب العمل، وفي يوم الواقعة أبصر ذات الشخص يوقف مركبته في ساحة رملية بمنطقة مجمع دبي للاستثمار، أثناء احتسائه المشروبات الكحولية مع صديقه «المتهم الثاني»، حيث انتظرا ابتعاده عن المكان وقام المتهم الثاني بكسر زجاج المركبة الأمامي، في حين قام الأول بإلقاء سيجارة مشتعلة داخل المركبة وفرا من المكان قبل أن يتم القبض على أحدهما الذي أقر بجريمته وأرشد الشرطة إلى الثاني.

وأقر المتهم الثاني بمساعدة صديقه بإضرام النار في مركبة، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27h8accy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"