عادي
5 ملايين لصندوق الفرج

20 مليون درهم من «دبي الإسلامي» لـ «خيرية دبي»

21:26 مساء
قراءة دقيقتين

قدم «بنك دبي الإسلامي» 20 مليون درهم من أموال الزكاة، لجمعية «دبي الخيرية»، لصرفها على المستحقين في مصارف «الفريضة» ومساعدات المستحقين، وفق الإجراءات المتبعة بإدارة الزكاة ولجان البحث الاجتماعي في الجمعية.

وأشاد أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية، بما يقدمه بنك دبي الإسلامي، عبر التزامه بأداء فريضة الزكاة، ودعم العمل الخيري والإنساني، وحرصه على تعزيز التكافل والتعاضد بين أفراد المجتمع، وترجمة قيم ديننا الحنيف. 

وعبرت إدارة «دبي الإسلامي» عن اعتزازها بالتعاون مع الجمعية، وجميع المؤسسات الخيرية في الدولة، مجددة الالتزام بتعزيز التنمية الاجتماعية، ودعم العمل الخيري داخل الدولة.  

كما قدم البنك، مساهمة خيرية من خلال تبرعه لصندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية، بمبلغ خمسة ملايين درهم ضمن مبادرة «فرجت»، والتي أسهمت في الإفراج عن 53 نزيلاً ومحكوماً من المعسرين مالياً في المؤسسات العقابية والإصلاحية على مستوى الدولة، وذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد. 

وأكد خليل داوود بدران رئيس مجلس إدارة صندوق الفرج التابع لوزارة الداخلية: «تواصل عمل الصندوق في مسعاه الخيري والإنساني من خلال توسيع الشراكات مع المؤسسات الوطنية من القطاعين الحكومي والخاص في سبيل تحسين جودة الحياة للنزلاء وأسرهم».

وقدم الشكر والتقدير لبنك دبي الإسلامي على جهوده ومبادرته المجتمعية المتواصلة ودعمه لمشاريع ومبادرات صندوق الفرج. 

وأكد بنك دبي الإسلامي، الحرص على تقديم مبادرات خيرية إنسانية لجميع فئات المجتمع ضمن مسؤوليته المجتمعية في إطار دورهم الريادي مؤسسةً وطنية. 

وأوضح البنك في بيان له، حرصه على الدور المجتمعي للمؤسسة، والشراكة مع كافة المؤسسات الوطنية في سبيل تعزيز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي، والقيام بالواجب برعاية ودعم جهود العطاء ومسيرة الخير الإماراتية وتقديم العون للمحتاجين.  

  (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/v3867d4s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"