عادي

أحمد مرتضى منصور يترأس الزمالك بعد عزل والده

21:54 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

اقترب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك، من رئاسة النادي مؤقتاً بالتفويض من أعضاء المجلس إلى حين انعقاد جمعية عمومية، لتحديد موعد فتح باب الترشح على منصبي الرئيس والنائب.

ومن المقرر أن تخطر وزارة الرياضة نادي الزمالك بشكل رسمي، لتحديد اسم المفوض للقيام بأعمال رئاسة النادي، وتحديد موعد الدعوة للجمعية العمومية لتحديد فتح باب الترشح.

وقضت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من عبد الله جورج و3 آخرين، التي طالبوا فيها بإلزام وزير الشباب والرياضة بإزالة صفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وتقدم عبد الله جورج بدعوى في مجلس الدولة ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين، حملت رقم 76/70456، ‏طالب فيها بوقف تنفيذ القرار السلبي بامتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرارها بزوال عضوية المطعون ضده مرتضى أحمد محمد منصور كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك.

وفي الدعوى الثانية المقامة من مصطفى سيد عبد الخالق التي حملت رقم 76/70451، وطالب فيها وزارة الشباب والرياضة بعزل واستبعاد رئيس نادي الزمالك من مجلس الإدارة، وبوقف تنفيذ القرار السلبي بامتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرارها بزوال عضوية المطعون ضده مرتضى أحمد محمد منصور كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية، واستبعاده من مجلس الإدارة، مع ما يترتب على ذلك من آثار.

كما تقدم هاني شكري نجيب جرجس بدعوى تحمل رقم 76/70452، طالب فيها بوقف تنفيذ القرار السلبي بامتناع الجهة الإدارية عن إصدار قرارها بزوال عضوية المطعون ضده مرتضى أحمد محمد منصور كرئيس لمجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية واستبعاده من مجلس الإدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy2f8k4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"