عادي

العبدولي: نكون أو لانكون شعار دبا أمام البطائح

21:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

أكد حسن العبدولي مدرب دبا الفجيرة، أن مباراة البطائح في الجولة 23 من دوري أدنوك للمحترفين، تمثل حصاد موسم بأكمله ومصير النواخذة في المحترفين «نكون أو لانكون».

وقال العبدولي: علينا أن نخدم أنفسنا بأنفسنا فالجميع يعلم جيداً ماتعنيه المباراة التي تتطلب الروح القتالية، والرغبة في الإنتصار لابد أن تكون حاضرة بقوة لدى اللاعبين وأن نلعب بمسؤلية كبيرة مع مضاعفة الجهد والتركيز وتجنب الأخطاء لأن الخسارة ستعني هبوط الفريق بغض النظر عن مبارياته المتبقية.

وأشار العبدولي أن المباراة لن تكون سهلة وستحكمها الجزئيات الصغيرة ومن الصعب التكهن بنتيجتها قبل صافرة النهاية فكلا الفريقين سيعمل بقوة على الفوز والاستحواذ على النقاط التي تعد طوق النجاة، لافتاً إلى أن تحضيرات فريقه كانت جيدة رغم ضيق الوقت والفريق يتطور ويبرهن على ذلك من توالي النتائج الإيجابية وارتفاع معدل الثقة، وننتظر ردة فعل قوية من اللاعبين خلال المباراة عطفاً على العزيمة والاصرار التي تغمر الجميع، محذراً في الوقت نفسه من التراخي وضرورة التعامل بقوة مع المنافس الذي قدم مستويات جيدة اويتطلب الفوز عليه التحلي بالجرأة والشجاعة.

من جانبه أكد المدافع إبراهيم اليعقوبي أنهم تعاهدوا على تقديم مباراة قوية من أجل الفوز الذي لابديل عنه أمام فريق قوي ومتمكن ما يتعين على دبا بذل المزيد من الجهد لتحقيق النتيجة المنتظرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jkhxjtp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"