عادي
السلام العماني يحرز لقب الطائرة

النصر بطل الصالات في دورة حتا

01:13 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين في بطولة كرة قدم

شهدت دورة حتا الرياضية الرمضانية، الحدث الرياضي الأكبر في منطقة حتا الذي أقيم بدعم من مجلس دبي الرياضي، نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة من الرياضيين من مختلف الجنسيات والأعمار، ونظمتها شركة الألعاب الجماعية في نادي حتا الرياضي، وتضمنت 3 رياضات، هي كرة قدم الصالات، الكرة الطائرة، وسباق الجري الذي أضيف لأول مرة ضمن فعاليات الدورة.

توّج الفائزين كل من حجي حسن رئيس اللجنة المنظمة، وسيف الشعفار من الشعفار للاستثمار، وأحمد البدواوي من حتا كاياك، وراشد محمد عبدالله من مجلس دبي الرياضي، وممثل عن مركز شرطة حتا.

وفاز فريق النصر بلقب بطولة كرة قدم الصالات بعد تغلبه على فريق الفرسان الذي حل في المركز الثاني، فيما حل فريق بلاك هوك في المركز الثالث، ونال فيتور مانويل لاعب فريق النصر لقب أفضل لاعب في البطولة، وفاز إبراهيم خليل رمضان بلقب هداف البطولة، وفاز عبد العزيز نضير من فريق النصر بلقب أفضل حارس في البطولة، وحصل فريق النصر على لقب الفريق المثالي، وفاز جمهور فريق بلاك هوك بلقب أفضل جمهور.

وفي منافسات بطولة الكرة الطائرة التي شاركت فيها 8 فرق، من داخل وخارج الدولة، من عمان والجزائر والكاميرون، فاز فريق السلام العماني بلقب البطولة بعد حصوله على المركز الأول في المباراة النهائية التي فاز فيها على فريق فولي بول لايف السريلانكي الذي حل في المركز الثاني.

وفي سباق الجري في فئة المواطنين لمسافة 6 كيلومترات، فاز مبارك المراشدة بالمركز الأول، تلاه خالد خليل رمضان في المركز الثاني، وحل سعد الزعابي في المركز الثالث، وفي فئة المواطنات لمسافة 6 كيلومترات فازت نورا الخلاف بالمركز الأول، تلتها كلثوم المازمي في المركز الثاني، وحلت مروة العمودي في المركز الثالث.

وفي فئة الرجال المحترفين لمسافة 6 كيلومترات، فاز طه جوديتو بالمركز الأول، تلاه نعمان العيساوي في المركز الثاني، وحل سينتوني دنيلو في المركز الثالث، وفي فئة السيدات المحترفات لمسافة 6 كيلومترات، فازت إيموشي لاغي بالمركز الأول، تلتها لطيفة شتيلاوي في المركز الثاني، وحلت كومر اديلا في المركز الثالث، وفي فئة الناشئين تحت 17 سنة فاز عادل جيمي بالمركز الأول، تلاه ياسر إيهان في المركز الثاني، وحل ياسر اليماحي في المركز الثالث.

وتم خلال الدورة التي أقيمت في مدرسة الظهرة للبنات تنظيم فعاليات مصاحبة للأسر والأطفال، تضمنت أنشطة رياضية ومسابقات ترفيهية كما تم إجراء سحوبات يومية للجمهور للفوز بجوائز قيمة، كما تم تنظيم يوم المشي لكبار المواطنين، ويوم للأطفال، في مضامير المشي الجديدة التي تم تدشينها بمنطقة حتا، كما أقيم على هامش الدورة معرض لبيع المنتجات الأسر المنتجة بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع، وأقيمت الدورة بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وشرطة دبي في حتا، ونادي حتا الرياضي، وبرعاية حتا كاياك الراعي الاستراتيجي للدورة ونزل حتا، والشعفار للاستثمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysyamcch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"