عادي
بتوجيهات محمد بن زايد ويستفيد منها 1800

خالد بن محمد يعايد مواطني أبوظبي بـ 2.7 مليار حزماً سكنية

19:04 مساء
قراءة دقيقتين
خالد بن محمد بن زايد

بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اعتمد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي، صرف حزمة منافع سكنية، بقيمة مليارين و740 مليون درهم، يستفيد منها 1800 مواطن ومواطنة في إمارة أبوظبي.

وتشمل الحزمة صرف قروض سكنية، وإعفاء متقاعدين من ذوي الدخل المحدود، وأسر المتوفّين من سداد مستحقات القروض السكنية.

وتشمل الدفعة الجديدة مدينة أبوظبي، ومنطقتي العين، والظفرة. كما تشمل  الفئاتِ السكنيَّة: قرض بناء مسكن، وقرض هدم وإعادة بناء مسكن، وقرض صيانة وتوسعة مسكن.

ويأتي اعتماد صرف الحزمة الأولى للمنافع السكنية لعام 2023، تزامناً مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، وفي إطار حرص القيادة الرشيدة على مواصلة مسيرة التنمية في أنحاء إمارة أبوظبي، وضمان رفاه الأسر المواطنة وتأمين استقرارها الأسري والاجتماعي.

وتجسد هذه التوجيهات ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام لبناء مجتمع متماسك، ضمن بيئة إيجابية تعزز الإسهام في بناء الوطن وتقدمه، عبر تهيئة الأحوال الملائمة، لتوفير سُبل الحياة الكريمة للمواطنين، وتحقيق استقرارهم الاجتماعي، بالحرص على تلبية تطلعاتهم واحتياجاتهم.

1
محمد علي الشرفاء

وتقدم محمد علي الشرفاء، رئيس دائرة البلديات والنقل، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وسموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد، للدعم الذي يوليه سموّهما في متابعة شؤون المواطنين، وتحقيق تطلعاتهم في قطاع الإسكان على وجه الخصوص. مؤكداً حرصَ الهيئة على مواصلة تطوير منظومة الإسكان العصرية والمستدامة في الإمارة، بما يحقِّق رؤية القيادة الرشيدة، ويلبّي احتياجات الأسرة الإماراتية وتطلعاتها.

1
حمد المهيري

فيما أعرب حمد المهيري، المدير العام للهيئة، عن جزيل الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة، لتوجيهاتها الكريمة التي تجسِّد اهتمامها المتواصل بتوفير مقوّمات الحياة السعيدة والمستقرة للأسرة الإماراتية.

الصورة
1

وأكد مباشرة الهيئة تنفيذ التوجيهات السامية، عبر التواصل مع المواطنين المستفيدين من هذه التوجيهات، لاستكمال إجراءات حصولهم على خدمات المنافع السكنية بكلِّ سهولة ويسر. (وام)

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e2hjxcy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"