عادي

5 ملايين درهم من عبدالرحيم الزرعوني لـ «وقف المليار وجبة»

01:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالرحيم الزرعوني

دبي:«الخليج»

انضم رجل الأعمال الإماراتي عبدالرحيم محمد بالغزوز الزرعوني، إلى قائمة الجهات والشركات والمؤسسات ورجال الأعمال والأفراد الذين أعلنوا مساندتهم لحملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتدشين أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام، حيث أعلن مساهمته بمبلغ 5 ملايين درهم لدعم مستهدفات الحملة.

وقال رجل الأعمال الإماراتي عبدالرحيم الزرعوني: «إن العمل الإنساني والخيري في الإمارات يستند إلى رؤى استراتيجية مستدامة، ويعتمد على تخطيط مدروس للحاضر والمستقبل، وهو ما عزز ريادة الدولة في هذا المجال وأكسبها ثقة واحترام المؤسسات الدولية».

وعبّر الزرعوني عن فخره بالمشاركة في الحملة التي تنطلق من دولة الإمارات، ليصل خيرها إلى الفئات الأقل حظاً حول العالم، وتستهدف توفير شبكة أمان غذائي للمجتمعات التي تمر بتحديات في مجال توفير الأمن الغذائي، منوهاً بعطاء مجتمع الإمارات الذي يترك بصمات مضيئة في العمل الإنساني في مختلف دول العالم.

وتستكمل الحملة نجاحات حملات إطعام الطعام، التي تم إطلاقها بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الأعوام السابقة، بداية بحملة 10 ملايين وجبة، مروراً بحملة 100 مليون وجبة، وانتهاء بحملة مليار وجبة في رمضان 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33wksyuz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"