عادي

جراحة ناجحة لمارتينيز.. وميلان يفاوض جرينوود

12:37 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
خضع النجم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي لجراحة ناجحة في مشط قدمه بعد تعرضه لكسر أثناء مباراة التعادل أمام إشبيلية في بطولة يوروبا ليج مؤخراً.
ونشر بطل العالم صورة من على سرير المستشفى بعد العملية، ويحتاج قطعاً من 6 إلى 8 أسابيع للتعافي وكتب: «لم أتخيل أن ينتهي موسمي المميز بهذا الشكل، لكن أحياناً نواجه عقبات في طريقنا وعلينا تجاوزها لنصبح أقوى ونتعلم منها، أعرف أنني سأتعافى سريعاً جداً وأعود إلى اللعب مجدداً، وبانتظار هذا سأواصل تشجيع زملائي لتحقيق أهدافنا. عدد الرسائل التي وصلتني كان مذهلاً، أشكركم من صميم قلبي».
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن اهتمام نادي أي سي ميلان الإيطالي حامل لقب الـ«سيري أي» بخدمات المهاجم الإنجليزي ميسون جرينوود (21 عاماً) الذي تحوم الشكوك حول مستقبله في اليونايتد.
وكان النادي أوقف لاعبه الواعد في يناير/ كانون الثاني 2022 بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة، وتم توجيه التهمة رسمياً له في مكتب الادعاء الملكي في أكتوبر/ تشرين الأول قبل سحبها في فبراير/ شباط عقب انسحاب «شاهد مهم» من القضية.
اليونايتد نفسه أطلق تحقيقاً مستقلاً، لكن من المتوقع الانتهاء منه في ختام الموسم ولم يسمح بعد النادي باستئناف اللاعب لتمريناته في فريق صباه على الرغم من ارتباطه بعقد معه حتى 2025 بواقع 100 ألف إسترليني أسبوعياً، ما دفع العديد من الأندية للطمع بخدماته ومنهم الميلان.
ورفض اليونايتد عرضاً تركياً لشراء المهاجم الإنجليزي في سوق التنقلات الشتوية في يناير/ كانون الثاني كما رفض المدرب ايريك تن هاغ الإجابة عن أسئلة المراسلين بخصوص اللاعب وقال: «لا يمكنني إضافة شيء لبيان النادي الرسمي».
وانضم جرينوود لليونايتد بسن الـ6 من عمره ودشن مشواره مع الفريق الأول في 2019 بمباراة الفوز على باريس سان جيرمان بمسابقة دوري أبطال أوروبا ولعب مباراة دولية واحدة أمام آيسلندا في سبتمبر/ أيلول 2020.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x533u8m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"