عادي

ختام ناجح لبطولة العوير للكرة الطائرة الرمضانية

20:55 مساء
قراءة دقيقتين
الفريق الفائز يحتفل بتتويجه بطلاً

شهدت «بطولة العوير للكرة الطائرة الرمضانية» في نسختها الثانية، نجاحاً كبيراً ومشاركة واسعة من الرياضيين المواطنين من مختلف مناطق الدولة ومن فئات عمرية مختلفة، وسط حضور جماهيري حاشد، حيث استضافت فعالياتها منطقة العوير منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى تاريخ 16 إبريل الجاري، ونظمها كل من حمدان بن عبدالله بن دلموك، محمد بن أحمد بن دلموك، ناصر عبدالله العويس، وحشر أحمد الربان.

جمعت البطولة 12 فريقاً، تمكن فيها فريق «العميد» من التتويج بلقب البطولة بتغلبه في المباراة النهائية على فريق «العمردي» بنتيجة 2ـ1.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع حقق فريق «الجزائر» الفوز على فريق «الجوارح»، وجميع الفرق المتأهلة للمربع الذهبي كانت من إمارة دبي، وقد أدار مباريات البطولة أسامة العلي حكماً رئيسياً»، وعبد الله قسوم حكماً ثانياً.

وتوّج راعي البطولة، عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، الفائزين بعد انتهاء البطولة، حيث حصل فريق «العميد» على كأس البطولة و25 ألف درهم، فيما حصل فريق «العمردي» على الميدالية الفضية و15 ألف درهم، أما برونزية البطولة فذهبت لفريق «الجزائر» و10 آلاف درهم، فيما حصل صاحب المركز الرابع فريق «الجوارح» على 5 آلاف درهم.

وعن هذه البطولة، قال بن دلموك: «تنظيم الدورات الرمضانية التي تقام خلال الشهر الفضيل، يأتي في إطار تطوير القطاع الرياضي ودعم المواهب الواعدة من شباب الإمارات، من خلال منافسة رياضية رمضانية تخدم تطوير الرياضة في المجتمع الإماراتي، كما تأتي البطولات بهدف استغلال شهر رمضان الكريم ببرامج مفيدة تعود بالفائدة على عيال البلاد».

وأكد بن دلموك استمرار بطولة العوير الرمضانية في الأعوام القادمة، كما نوّه بأن إقامة بطولات الكرة الطائرة في شهر رمضان، تعد من الفعاليات التي تزامنت مع قيام اتحاد دولة الإمارات، وأصبحت جزءاً من نشاطات المجتمع الإماراتي منذ ذلك الحين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xrt2x44

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"