عادي

رئيس الاتحاد الدولي يشيد بنجاحات أكاديمية بناء الأجسام

21:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

أشاد الدكتور رافائيل سانتوجا رئيس الاتحاد الدولي للياقة البدنية وبناء الأجسام خلال اجتماعه الأخير الذي عقد في دبي مع العقيد عبد الكريم محمد سعيد رئيس مجلس إدارة أكاديمية IFBB في الإمارات والشرق الأوسط، بالأكاديمية التي تقدم دوراً مهماً في دعم مسيرة مدربي وحكام اللياقة البدنية وبناء الأجسام على مستوى الشرق الأوسط.

وكان الدكتور رافائيل سانتوجا حرص خلال تواجده في دبي مؤخراً على عقد اجتماع مطول مع إدارة الأكاديمية على هامش دورة الحكام الدولية الناجحة التى نظمت في دبي، وشهد الاجتماع مناقشة العديد من التقارير المهمة التي توثق نجاحات الأكاديمية والدور الذي تقوم به في صقل وتدريب وتأهيل مدربي اللياقة البدنية وبناء الأجسام.

واعتبر العقيد عبد الكريم محمد سعيد إشادة رئيس الاتحاد الدولي بالأكاديمية ودعمه لها أمراً محفزاً يزيد من حماس وثقة القائمين عليها ويجعلهم أكثر حرصاً على مواصلة مشوار النجاح.

وأضاف أن نجاح الأكاديمية في تنظيم دورة الحكام الدولية الأخيرة التي ساهمت في إضافة عدد من الحكام إلى قائمة الحكام الدولية سوف يجعل الاتحاد الدولي يحرص على تنظيم الدورات بشكل دوري لترقية وتأهيل الحكام من أجل توسيع قاعدة الحكام الدوليين المميزين لإدارة البطولات الدولية التي تنظيم على مستوى المنطقة بكفاءة وتميز.

كما أوصى رئيس الاتحاد الدولي بضرورة توسيع دائرة المستفيدين من الأكاديمية بكافة دول الشرق الأوسط من أجل خلق جيل من المدربين المميزين الذين يساهمون في زيادة وارتفاع المستوى بالشكل الذي يليق بطموحات أبطال دول المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xnj3mmx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"