عادي

منتخب هوكي الجليد يتفوق على تركيا في افتتاح كأس العالم

22:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الإمارات وتركيا

فاز منتخب الإمارات لهوكي الجليد على نظيره التركي 8-صفر في افتتاح بطولة كأس العالم لهوكي الجليد «المستوى الثاني B» بعد أداء قوي من اللاعبين.

وتستضيف تركيا بطولة العالم خلال الفترة من 17 إلى 23 إبريل الحالي، بمشاركة منتخبات الإمارات، وبلجيكا، ونيوزلندا، والمكسيك، وبلغاريا، وتركيا.

ويواجه منتخبنا الوطني في المباراة الثانية نظيره النيوزيلندي بطموح الفوز، وتحقيق فوزه الثاني بعد الأول على تركيا.

استهل المنتخب الإماراتي مشواره المونديالي بنتيجة جيدة تعزز ثقته في المنافسة، بحصد ثلاث نقاط مهمة في أولى مبارياته في البطولة التي يخوض مبارياتها كأول منتخب عربي يصل إلى هذا المستوى العالمي.

وأكد هامل أحمد القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية، أن الفوز الافتتاحي للمنتخب على تركيا يعزز الطموحات لمتابعة الأداء المشرف، وتأكيد التطور اللافت الذي تشهده هذه الرياضة في الدولة بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة.

وأضاف أن اللاعبين أثبتوا قدراتهم الممتازة وجاهزيتهم القوية لمواجهة المنتخب التركي في افتتاح البطولة بإسطنبول، ونجحوا في تأكيد جدارتهم التي مكنتهم من الحصول على النتيجة المطلوبة رغم المنافسة القوية.

وتوجه القبيسي بالشكر والتقدير إلى سعيد صقر القائم بأعمال القنصلية العامة لدولة الإمارات في إسطنبول، مثمناً حرصه على مؤازرة المنتخب وحضور المباراة، وتوجيهاته بتوفير جميع المتطلبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycktt66w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"