عادي

نجم فريق إنجليزي متخفٍّ يثير الفضول بأغنية على اليوتيوب.. فمن هو؟

12:35 مساء
قراءة دقيقتين
اللاعب الغامض بقناع الزهور
إيدي نكيتياه
الشارقة: ضمياء فالح
أثار أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز الفضول بتخفيه بشخصية أطلق عليها اسم «ديدي».
وأطلق ديدي أغنية راب على اليوتيوب عنوانها «Thrill» يقول فيها إن «فريقي يواصل الفوز» و«كل مباراة هي نهائي»، ما دفع المشجعين للاعتقاد أنه أحد لاعبي أرسنال متصدر البريميرليج، وقال البعض إن «ديدي» ربما تشير لاسم إيدي نكيتياه لاعب «المدفعجية».
وحصلت الأغنية على 80 ألف مشاهدة منذ إطلاقها يوم الأحد الماضي.
وكتب ديدي تحت شريط الفيديو: «استعدوا للمفاجأة الكبرى بشريط موسيقي جديد، فناننا الموهوب يغوص عميقاً في دوامة المشاعر ويكافح لإبقاء هويته لغزاً من خلف قناع الزهور أثبت أنه مؤلف مدهش يفكر في مواضيع الهوية واللامساواة والمجتمع المعاصر بتفصيل مدهش».
تنافس رواد مواقع التواصل على كشف هوية اللاعب وكتب أحدهم: «سارعوا لمشاهدته إن لم تكونوا شاهدتموه بعد، لاعب بريميرليج غامض طرح أغنية جديدة، لكنه ليس غامضاً بالنسبة لنا، إنه إيدي نكيتياه. مشجعو أرسنال ومشجعو فرق الخصوم، شاهدوا أغنيته وأظهروا له بعض الحب»، وكتب آخر: «لا شك أنه نكيتياه، ديدي تحول ذكي من إيدي».
وأكد أحد المتابعين أن اللاعب 100 بالمئة في أرسنال، وأضاف: «إما نكيتياه أو نيسلن أو تومياسو أو ساكا أو روب هولدنغ».
وفي حال كون اللاعب الغامض هو نكيتياه فلن يكون أول لاعب محترف يجرب الغناء، ففي السنوات الأخيرة حاول دانييل ستاريدج وخيسي رودريجيز تجربة حظهما في هذا المجال، لكن أكبر نجاح تحقق على يد الهولندي ممفيس ديباي الذي سجل أكثر من 750 شخصاً في قناته على اليوتيوب وآخر أغانيه «Asem Beba» وحصلت على مليون مشاهدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ak4wsu8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"