عادي

«دبي الوطنية للتأمين» تقر توزيع 10% من الأرباح

14:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الاجتماع
خلال الاجتماع
خلال الاجتماع
دبي: «الخليج»
أقر اجتماع الجمعية العمومية لشركة «دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين»، توزيع نسبة 10% من الأرباح، بقيمة 11.55 مليون درهم عن العام 2022.
ووافق المساهمون على البنود الأخرى المدرجة على جدول الأعمال، بما في ذلك تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022.
وقال خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس الإدارة في دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين: «على الرغم من ظروف الأسواق وتحدّياتها، والمنافسة السوقية الشديدة 2022، حققت الشركة أداء إيجابياً، وبلغ إجمالي الأقساط المكتتبة 419 مليون درهم، بزيادة قدرها 39 في المئة بفضل النمو في أقساط التأمين المكتتبة على مستوى جميع خطوط الأعمال، مع تحقيق صافي أرباح قدره 44.1 مليون درهم».
أضاف: «شهد العام المنصرم إنجازات مهمة كثيرة، ونتطلع إلى البناء عليها لتحقيق أداء جيّد خلال 2023 سنواصل التركيز على توجيه شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين خلال المرحلة المقبلة من نموّها ونقدّم دعمنا الكامل لاستراتيجية الشركة التي تعطي الأولوية لفلسفة الاكتتاب الحذرة، وعروض المنتجات المتميزة، والمقاربة التي تتمحور حول العميل، والإمكانات الرقمية المحسَّنة».
وتابع الحبتور: «أشرنا إلى أن وكالة AM Best رفعت تصنيف القوة المالية للشركة 2022 إلى A- (ممتاز)، وهي محطة لافتة وشهادة على القوة المالية للشركة وكفاية رأسمالها. سنبني على هذا الإنجاز للاستمرار في تعزيز القيمة المضافة لأصحاب المصلحة والمساهمين في الشركة. وأغتنم هذه الفرصة لأعرب عن تقديري لمجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، وشركاء الأعمال والموظفين المتفانين في الشركة على دعمهم المتواصل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rduke8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"