عادي
ماجد سلطان: نخوض مباراة صعبة واتحاد اللعبة لم يدعمنا

سلة «الفرسان» تواجه الكويت في «مربع سوبر آسيا»

00:42 صباحا
قراءة دقيقتين
شباب الاهلي دبي والكويت الكويتي في البطولة الخليجية لكرة السلة - محمد شعلان

دبي: مسعد عبد الوهاب

يخوض فريق شباب الأهلي الأول لكرة السلة مواجهة صعبة اليوم أمام مضيفه الكويت الكويتي في العاشرة مساء بتوقيت الإمارات لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة السوبر لغرب آسيا لكرة السلة «منطقة الخليج»، على أن يلتقي الفريقان إياباً يوم 25 إبريل في دبي، وفي حالة تعادلهما في مرات الفوز يحتكمان إلى مباراة فاصلة تقام في الكويت يوم 2 مايو المقبل، وفي الدور نفسه يلتقي الهلال السعودي المتأهل ببطاقة مباشرة أيضاً مع المنامة البحريني.

1

كان شباب الأهلي بلغ المربع الذهبي بفوزه بفارق 22 نقطة على النصر السعودي 93-71، في المباراة الفاصلة التي جمعتهما على صالة نادي شباب الأهلي في الممزر لحساب الدور التكميلي، في حين صعد الكويت الكويتي ببطاقة مباشرة بتصدره المجموعة الثانية في الدور التمهيدي.

ويواجه شباب الأهلي الكويت مفتقداً خدمات لاعبه المؤثر قيس عمر بداعي الإصابة التي لحقت به في مباراة إياب الدور التكميلي أمام النصر السعودي وتستدعي نحو شهرين للتعافي، واختتم الفريق تحضيراته في دبي بمران خفيف قبل مغادرته إلى الكويت.

وقال د. ماجد سلطان بن سليمان عضو مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية في نادي شباب الأهلي المدير التنفيذي للقطاع: «تنتظر فريقنا مباراة صعبة جداً وسط ضغوط كبيرة بسبب أجندة المباريات المضغوطة، واتحاد كرة السلة يجب أن يقف مع ممثل الدولة لأننا النادي الوحيد الذي يمثل الإمارات، وأجندة المسابقات أضرتنا كثيراً، ومع احترامي اتحاد كرة السلة لم يدعمنا على غرار ما فعله نظيره الاتحاد البحريني الذي أجل المسابقات المحلية، رغم أننا أكثر نادٍ داعم للمنتخب بـ5 لاعبين وأكثر إصابات لاعبينا حدثت مع المنتخب، مع الإشارة إلى أن التأجيل الذي تم في موعد مباراة إياب نهائي الدوري، كان لأنها تصادف العيد وليس من أجل شباب الأهلي الذي لم يدعمه الاتحاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56dbfh35

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"