عادي

القناة في أبوظبي تستعد لعيد الفطر بأماكن ترفيهية جديدة

21:55 مساء
قراءة 3 دقائق

كشفت القناة، الوجهة المائية الأكثر حيوية في أبوظبي، عن أحدث وجهاتها الترفيهية ومناطق الجذب الفريدة التي سيتم افتتاحها في عيد الفطر المبارك، وهي منتزه أدرينارك للمغامرات الذي ينتظره الجميع، ومعرض البحار النقية الذي تنظمه ناشونال جيوغرافيك في ناشونال أكواريوم. تجري الاستعدادات في القناة على قدم وساق، لتوفير أجواء ترفيهية تناسب جميع أفراد العائلة واهتماماتهم.

العيد في القناة

وتحتفي القناة بعيد الفطر المبارك من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض الترفيهية، بما في ذلك أكشاك البيع بالتجزئة والأطعمة والمشروبات ومجموعة متنوعة من خيارات الترفيه. ويمكن للزوار الاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية في جو ساحر على أنغام العود، مع وجود سوق ليلي مفعم بالحيوية في كاليفست وخيارات ترفيهية مليئة بالمرح. القناة هي المكان المثالي للتسوق وتناول الطعام وقضاء وقت رائع مع العائلة والأصدقاء في العيد.

مغامرات رائعة

يمكن للباحثين عن الإثارة تجربة بعض الألعاب الحماسية ومناطق الجذب السياحي في أدرينارك أدفنتشر، أكبر وجهة داخلية للمغامرات في المنطقة، والتي تفتح أبوابها أول أيام العيد. تضم أدرينارك أدفنتشر، التي تمتد على مساحة 54 ألف قدم مربعة، أكثر من 20 نشاطاً مثيراً بما في ذلك أول مضمار سباق متعدد المستويات في الإمارات لسيارات الكارتينغ الكهربائية، ومنحدرات التزحلق المضاءة، وكهوف البحث عن الكنز، والقفز على الترامبولين بنجي وغيرها الكثير.

تم تصميم أدرينارك أدفنتشر لتوفير تجربة ممتعة وتفاعلية ومثيرة لجميع أفراد الأسرة مع الكثير من الأنشطة المتنوعة التي تلبي رغبات جميع الأعمار وتناسب جميع مستويات اللياقة البدنية، مع جدران التسلق عبر الصخور، وممرات الحبال المعلقة مع عوائق متعددة الارتفاعات، يعد أدرينارك مكان التسلية المثالي لأطفالك الصغار أثناء التنزه في القناة.

معرض ناشونال جيوغرافيك للبحار النقية

يمكن لزوار القناة خلال العيد أيضاً زيارة معرض البحار النقية: إعادة المحيط لطبيعته، وهو معرض سمعي وبصري برعاية ناشيونال جيوغرافيك. سيتمكن زوار ناشونال أكواريوم في القناة بأبوظبي؛ من استكشاف رحلات الفريق التي تغوص في الأعماق لتصل إلى الشعب المرجانية الاستوائية لجزر الخط الجنوبي في المحيط الهادي، وإلى الجبال الجليدية في القطب الجنوبي، من خلال الصور والقصص المذهلة التي تسلط الضوء على الأساليب العلمية المستخدمة في هذه الرحلات الاستكشافية. كما سيبين المعرض التزام مشروع البحار النقية المستمر بحماية الحياة في المحيطات، وهو سبب آخر لاستكشاف أكبر حوض مائي في المنطقة في ناشونال أكواريوم الذي يضم 46 ألف كائن مائي.

قال ستيوارت جيسينج المدير العام للقناة: «تستعد القناة للاحتفال بعيد الفطر هذا العام بشكل لا يُنسى، مع أنشطة القناة المليئة بالمرح، وافتتاح أدرينارك أدفنتشر، وأول معرض للبحار النقية برعاية ناشونال جيوغرافيك في ناشونال أكواريوم، نتوقع أن يكون عيداً استثنائياً، ستكون جميع وجهاتنا الرئيسية مفتوحة بالكامل للجمهور، مما يمنحك أوقاتاً مثيرة».

تعد القناة موطناً لأحدث مناطق الجذب مثل ذا بريدج ويلنس هب، الوجهة المثالية لنمط حياة صحي، وبكسول للألعاب، أول مركز متكامل لألعاب الواقع الافتراضي والرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط، وسينما سيتي، أكبر مجمع سينمائي مستقل في الإمارات العربية المتحدة.

ومن خلال العديد من عروض المأكولات والمشروبات الفريدة، تواصل القناة باستمرار خلق تجارب تذوق فريدة وتقديم ثقافة جديدة للضيوف، كما تسعى جاهدة لإعادة تعريف نمط الحياة في أبوظبي من خلال مناطق الجذب الغامرة المتكاملة مع أحدث المرافق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yaz8p2d8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"