عادي

ريبيكاه تستحوذ على ماركة "واجاثا كريستي"

15:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ريبيكاه تنتقم من هزيمتها في المحكمة
الشارقة: ضمياء فالح
حققت ريبيكاه زوجة لاعب ليستر سيتي جيمي فاردي أول فوز قانوني على غريمتها كولين زوجة واين روني لاعب مانشستر يونايتد السابق بعدما حصلت على حقوق ماركة "واجاثا كريستي".
وأطلق على قضية اتهام كولين لريبيكاه بتسريب أخبارها للصحف الصفراء مقابل المال اسم "واجاثا كريستي" وهو مصطلح يربط بين كلمة "واج" وتعني خطيبات وزوجات اللاعبين و"كريستي" المرتبط بالمؤلفة الشهيرة أجاثا كريستي.
واستخدمت ريبيكاه "41 عاماً" شركة يملكها صديق للتقدم بهدوء بطلب ملكية الماركة قبل 8 أشهر بعد خسارتها في المحكمة بقضية التشهير التي رفعتها على كولين.
تعني ملكية الماركة عدم استخدام أي جهة لها تجارياً إلا بعد موافقة ريبيكاه. تغطي الماركة كل شيء بدءاً من البث التلفزيوني وصولاً إلى الملابس، ومواد التجميل، والمشروبات.
وأرادت ريبيكاه بهذه الخطوة الانتقام من كولين التي جعلتها تدفع 99 في المائة من رسوم القضية القانونية وهو ما يعادل مليوناً ونصف المليون إسترليني، وعلق مصدر مقرّب منها: "تملك الآن ريبيكاه الماركة، وهذا يعني إن أردت طبع العبارة حتى لو على كوب قهوة فعليك أن تطلب الإذن، وهذا يعني أن كولين لن تستطيع استخدام العبارة في أي وثائق أو فيلم مستقبلاً".
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p89kuhj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"