عادي
ختام مسابقة القرآن الكريم لأصحاب الهمم

لطيفة بنت حمدان تكرم الفائزين

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
لطيفة بنت حمدان تكرم أحد الفائزين

شهدت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم ختام مسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم في دورتها الـ11 بنادي دبي لأصحاب الهمم التي شارك فيها 500 متنافس من 62 جهة في مختلف الإعاقات، حيث قامت بتكريم 69 فائزاً وفائزة.

واستهل حفل الختام بآيات عطرة من الذكر الحكيم ومشاهدة فيديو توثيقي للمسابقة في نسخها المختلفة ثم كلمة رئيسة الفلاسي رئيسة اللجنة المنظمة التي وجهت الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها السنوية للمسابقة وتشجيع أصحاب الهمم على حفظ كتاب الله وتدبر معانيه، واكتشاف مواهب جديدة من الذين منّ الله عليهم بالصوت الجميل، وتأهيل أبنائنا من أصحاب الهمم لمواكبة أقرانهم من حفظة كتاب الله الكريم معربة عن سعادتها بالمشاركة الخليجية الأولى في المسابقة.

كما وجهت الشكر إلى الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم على حضورها حفل الختام وتكريمها المتنافسين في هذه النسخة الاستثنائية ولكل المشاركين من أصحاب الهمم الذين أقبلوا على حفظ كتاب الله ولجنة التحكيم وأولياء الأمور وكل من أسهم في نجاح الدورة 11.

وأعقب ذلك أداء أنشودة من المنشد أسامة الصافي ثم تكريم الفائزين الذي شمل أجمل صوت بنين وفاز به عبدالله عادل عباد، وأجمل صوت بنات وحصلت على لقبه رحمة عاصم متولي خليفة، بينما فاز زايد أحمد الميدور بجائزة أصغر متسابق، وحصلت ميثة عبدالله محمد السعدي على جائزة أصغر متسابقة.

وفي الختام قدم ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم تذكار المسابقة للشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم.

وأشادت حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة دولة مدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي بالمسابقة وتطورها، مؤكدة أنها ثمرة دعم ورعاية الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، ووجهت الشكر إلى الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم على تكريمها للفائزين معربة عن سعادتها بمشاركة العديد من المتسابقين من دول الخليج.

ووجه ثاني جمعة بالرقاد الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها السنوية للمسابقة، وإلى الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم على تشريفها لحفل ختام المسابقة التي حققت أهدافها المرجوة.

ووجه ماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم الشكر إلى الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم على رعايتها للمسابقة والشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم على اهتمامها ودعمها لمسيرة أصحاب الهمم في كل المجالات، مؤكداً أن زيارتها للنادي وتكريمها للمتسابقين كان له بالغ الأثر في أصحاب الهمم وجميع المشاركين في مهرجان النادي الرمضاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ncx4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"