عادي

مستفيدون من المنافع السكنية: تعزز الطمأنينة

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: ميثاء الكتبي

أشاد عدد من المستفيدين من المنافع السكنية الأولى لعام 2023، التي صدرت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، واعتماد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وتضمنت صرف 2.74 مليار درهم يستفيد منها 1800 مواطن، تزامناً مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، مؤكدين أن تلك التوجيهات تسهم في تعزيز الاستقرار الاجتماعي، وتمثل دفعة قوية لاستمرار مسيرة الازدهار والتطور بسواعد أبناء الإمارات الذين يحظون باهتمام قيادة ملهمة تعمل على راحة وإسعاد شعبها.

وجه مهير الكتبي الشكر للقيادة الرشيدة على هذه المبادرات التي غمرته وأسرته جميعاً وأسعدت قلوبهم، وأدخلت البهجة والفرحة على نفوسهم، قائلاً: «نحن فخورون بقيادتنا الرشيدة ذات الأيادي البيضاء التي تمدها إلى مواطنيها بالخير والعطاء، وهذا ليس غريباً عن (عيال زايد)، فهم أبناء رجل ارتبط اسمه بالخير طوال حياته، وحتى بعد الممات».

وأوضح أن وقوع الاختيار عليه ضمن قائمة المستفيدين، يعد امتداداً لنهج العطاء الدائم والمتجدد، وضمن الجهود العظيمة التي تبذلها القيادة تجاه أبناء شعبها، لتوفر لهم كافة وسائل سبل العيش الكريم وتحقق الاستقرار والأمان والرخاء، مشيراً إلى أن توجيهات القيادة الحكيمة تسهم دائماً في تعزيز الاستقرار الاجتماعي وتمثل دفعة قوية لاستمرار مسيرة الازدهار والتطور بسواعد أبناء الإمارات الذين يحظون باهتمام قيادة ملهمة.

قال مبارك المرر أحد المستفيدين الذين كان ل«الخليج» فرصة تبشيره بإدراج اسمه ضمن قائمه المستفيدين: «إن الفرحة لم تسعه، وسرعان ما خبر أفراد أسرته، وأصبحوا يتبادلون التهاني والتبريكات، وسط أدعية متتالية لأصحاب السمو القائمين على المبادرة بأن يحفظهم الله عز وجل وبأن يكلل جهودهم دائماً بالنجاح والتوفيق وبأن يسدد خطاهم».

ووجه الشكر للقيادة الرشيدة على العطاءات غير المحدودة، حيث حرصت دائماً على بناء مجتمع متماسك ينعم بمقومات الحياة الكريمة ضمن بيئة آمنة مستقرة، وتحقيق الاستقرار الأسري للمواطنين.

أشاد راشد الفلاحي، بالجهود العظيمة التي تبذلها القيادة تجاه أبناء شعبها، للعيش باستقرار وأمان ورخاء، بتأمين الحياة الكريمة، قائلاً إن هذه المبادرات ليست بغريبة على شيوخنا الكرام، والمواطن دائماً يتربع على قائمة أولويات شيوخنا ممن يسهرون على خدمة الوطن والمواطن.

وأضاف أن قيادة الدولة تضع المواطن الإماراتي ضمن أهم أولوياتها، وتوفير الحزم السكنية لمواطني أبوظبي، يسهم في توفير الاستقرار والحياة الكريمة، والدعم المتواصل من القيادة الرشيدة، يعزز الثقة والطمأنينة لشعبها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dwjvxsw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"