عادي

50 طن أرز من كبرى العلامات التجارية لبنك الطعام

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تبرعت كبرى علامات الأرز التجارية الإماراتية، وهي جزء من مجموعة صناعة الأغذية والمشروبات، ب 50 طناً من الأرز إلى بنك الطعام الإماراتي، لدعم مبادرة ثلاثة ملايين وجبة خلال شهر رمضان المبارك، وتم تسليم التبرعات في حفل أقيم في دبي حضره ممثلون عن الشركات المشاركة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، والتي تهدف إلى توفير الغذاء للمحتاجين داخل الدولة وخارجها، وتعزيز الأمن الغذائي وروح العطاء.

وتشمل العلامات التجارية المشاركة كلاً من: (سنارا و جوتام و تيلدا و داوات و كراون ولال كيلا وإتش كي غورمي) وهي من العلامات التي تحظى بشعبية كبيرة بين مستهلكي الإمارات.

وقال السيد صالح عبد الله لوتاه، رئيس مجلس إدارة مجموعة صناعة الأغذية والمشروبات: «لطالما كانت شركات الأغذية الإماراتية ذات مسؤولية عالية وتدعم المبادرات الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي، ودائماً أثبتت التزامها بالمسؤولية المجتمعية كشركاء في قطاع الأغذية بالدولة، في ضمان إمداد آمن وموثوق به من الأغذية الأساسية إلى السوق».

وأضاف: «يتحقق الأمن الغذائي عندما تعمل جميع الشركات معاً لضمان إمدادات غذائية مستمرة، ومن أجل هذا الهدف عمل أعضاء مجموعة صناعة الأغذية والمشروبات بشكل وثيق مع الجهات الحكومية، لضمان الأمن الغذائي على المدى الطويل وفهم احتياجات السوق».

وقالت منال بن يعروف رئيس لجنة تسيير الأعمال لبنك الإمارات للطعام: «إن الشراكة مع مجموعة صناعة الأغذية والمشروبات خطوة أساسية لنجاح مبادرة بنك الطعام، ونعمل الآن على توجيه جهود الشركات في هذا المجال بطريقة فعّالة وتعظيم تأثيرها، نحن ممتنون لجميع المتبرعين على دعمهم لمهمة بنك الطعام، لإدارة فائض الغذاء بشكل فعال وتسليمه للمستفيدين محليًا وعالمياً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m45pskwn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"