عادي

«كهرباء دبي» تطلق دفعة من ماجستير تقنيات طاقة المستقبل

00:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أطلق سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الدفعة الرابعة من برنامج ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل، بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا – بيركلي، في الولايات المتحدة الأمريكية.

حضر حفل الإطلاق الافتراضي الدكتور طارق زهدي، مدير البرنامج في كلية الهندسة في جامعة كاليفورينا – بيركلي، والدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة، وعدد من مسؤولي الجامعة والهيئة. وتضم الدفعة الرابعة 30 طالباً من موظفي وموظفات الهيئة، ليصل بذلك إجمالي المشاركين في البرنامج إلى 173 موظفاً وموظفة.

وفي كلمته، رحّب سعيد الطاير، بطلاب الدفعة الرابعة، وأشاد بالشراكة الاستراتيجية مع جامعة كاليفورنيا، والتي أسهمت في بناء وتطوير مهارات وقدرات الجيل المقبل من المهندسين الإماراتيين والمبتكرين الشباب في تقنيات الطاقة النظيفة والمتجددة، كما تقدم بالشكر لأساتذة الجامعة والمشرفين على البرنامج على جهودهم وتعاونهم المثمر مع الهيئة.

وأضاف الطاير: «بفضل الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أصبحت دبي مركزاً للتميز في الابتكار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w878fyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"