عادي

البهجة تملأ حدائق عجمان أول أيام العيد

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: أمير السني

احتفل سكان عجمان بحلول أول يوم لعيد الفطر المبارك، حيث شهدت مناطق الإمارة توافد المصلين إلى المساجد منذ الصباح، فيما ارتفعت أصوات التكبير، إلى جانب التنظيم المروري من قبل شرطة عجمان.

وشهد عدد من المرافق الترفيهية بالإمارة توافد الزائرين بغرض الاستمتاع بأجواء العيد، وتواجد العديد من الأفراد في منطقة الكورنيش، إلى جانب حضور العائلات للاستمتاع بالجلوس على الشاطئ.

واتجه العديد من الأسر إلى الحدائق العامة، منها حدائق النعيمية والراشدية والصفيا، وشارك العديد من الآباء أطفالهم الفرحة واستخدام الألعاب الترفيهية داخل الحدائق.

كما انتشرت دوريات شرطة عجمان أمام المساجد ومصليات العيد لتنظيم حركة الجمهور في أثناء الصلاة، بعد أن وضعت خطتها الشاملة لتأمين الحركة المرورية عبر تكثيف وتوزيع الدوريات المرورية ودوريات أمان ورقباء السير على الطرقات الرئيسية بمختلف مناطق الإمارة.

وتم نشر 54 دورية مرورية ودورية أمان في مختلف المناطق على مدار الساعة، لضبط الحركة المرورية والحد من التجمعات والاكتظاظ في الأسواق والمراكز التجارية في جميع المناطق، بهدف الحد من الاختناقات المرورية خلال النهار، وتسهيل حركة السير والمرور، والحد من وقوع الحوادث والمخالفات المرورية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4w2aubar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"