عادي

سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة جاسم محمد المدفع

02:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن أحمد ومحمد بن سعود يعزيان الأسرة
سلطان بن خالد وحميد القطامي يعزيان الأسرة

الشارقة: «الخليج»

قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، نائب حاكم إمارة الشارقة، في مجلس ضاحية مويلح في الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء لأسرة المدفع في وفاة المغفور له جاسم محمد حمد عبدالرحمن علي المدفع، رحمه الله، شقيق كل من عمر وأحمد وخالد وعامر وحمد محمد حمد المدفع، ووالد كل من عبدالناصر وفيصل وطارق وأحمد ومحمد جاسم محمد حمد المدفع.

وأعرب سموه، عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، داعياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة والشيخ عصام بن صقر القاسمي مستشار صاحب السمو حاكم الشارقة، والشيخ سلطان بن خالد بن محمد القاسمي، والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة، وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

وتتقبل الأسرة واجب العزاء في مجلس الضاحية مقابل جمعية الشارقة التعاونية فرع القرائن لمدة ٣ أيام اعتباراً من أمس الخميس، وتتقبل التعازي اليوم الجمعة من بعد صلاة العصر حتى الساعة 11 مساء، وغداً السبت من الساعة التاسعة صباحا حتى صلاة الظهر ومن بعد صلاة العصر مباشرة حتى الساعة 11 مساء، فيما تقبل التعازي من النساء في منزل الفقيد في منطقة القوز رقم المنزل 358 بالشارقة.

وأقيمت صلاة الجنازة على الفقيد أمس الخميس بعد صلاة العصر مباشرة في مسجد الصحابة بإمارة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4htrhd32

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"