عادي
وسط تنوع خيارات البيع بالتجزئة والفوز بالتخفيضات

مراكز التسوق في العيد.. بهجة وعروض وفعاليات

23:23 مساء
قراءة دقيقتين
الإقبال على مراكز التسوق في دبي ( سيتي سنتر ديرة ) تصوير: هيثم الخاتم

دبي: «الخليج»

شهدت مراكز التسوق وأسواق التجزئة في كافة إمارات الدولة نشاطاً كبيراً وانتعاشاً ملحوظاً أول أيام العيد وسط إقبال الزوار والمتسوقين على الشراء في ظل وجود العديد من العروض والتنزيلات في المتاجر والمحال التجارية.

وحرصت مراكز التسوق على تقديم العديد من العروض والتخفيضات التي تشمل الأغذية والمشروبات والملابس والهدايا والعطور بمناسبة عيد الفطر. وتقدم الأعياد والمناسبات دائماً فرصة لمراكز التسوق لزيادة مبيعاتها وسط زيادة ملحوظة في الإقبال على منافذ البيع، مع تنوّع خيارات البيع بالتجزئة المخصصة للعائلات والتي تعزز من استمرار انتعاش القطاع.

وتعج مراكز التسوق في مختلف إمارات الدولة بالزوار والمتسوقين، لا سيما وأن الموسم الحالي يتزامن مع عروض تنزيلات طرحتها محال التجزئة دفعت المستهلكين إلى تكثيف عمليات الشراء، وتعزيز نمو الحركة التجارية بشكل كبير مقارنة بالأيام العادية.

وبدأت موجة النشاط في الأسواق التجارية بالدولة خلال شهر رمضان مع قطاع الأغذية والمشروبات، ثم امتدت إلى قطاعات أخرى مثل الذهب والهواتف والملابس والعطور لتتواصل مع عيد الفطر مع إقبال المستهلكين على شراء الهدايا.

وتشهد جميع مراكز التسوق في الدولة فعاليات ضخمة أضافت زخماً كبيراً لقطاع التجزئة، خلال استقبالها لعيد الفطر المبارك، ما يسهم في نمو القطاع بشكل مستدام ومستمر؛ مع تسارع المستهلكين والزوار إلى الاستفادة من العروض، لشراء حاجياتهم؛ وهدايا العيد.

وتعزز هذه الفعاليات والأنشطة الوعي بمكانة دولة الإمارات كمركز عالمي رائد للتجزئة، فضلاً عن دورها الحيوي في دعم جهود تنويع الاقتصاد، ومساعدة منافذ البيع على استقطاب عدد أكبر من المتسوقين للشراء والاستفادة مما تعرضه المتاجر المشاركة من تخفيضات جذابة سواء على المنتجات الغذائية الملابس والهدايا وغيرها التي يزيد الطلب عليها الآن.

الحركة النشطة في مراكز التسوق من الزوار تؤكد عودة الحياة إلى كامل طبيعتها ورفع جميع القيود والإجراءات الاحترازية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46rth4dm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"