عادي
منصات جوازات للأطفال

مليون مسافر متوقع عبر «مطارات دبي» خلال العيد

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منصة جديدة للأطفال
دبي: سومية سعد

كشف الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أنه من المتوقع التعامل مع مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وأن مطارات دبي جاهزة لاستقبال المسافرين وتسهيل إجراءاتهم خلال الإجازة على مدار الساعة، لضمان سلاسة الإجراءات، وحل جميع المشكلات التي قد تواجههم خلال سفرهم.

وهنأ الفريق المري القيادة الرشيدة والمسافرين والمسؤولين والموظفين المتواجدين على رأس عملهم خلال أيام عطلة العيد، مثنياً على كفاءة ورحابة صدور مأموري جوازات مطارات دبي وحسن خلقهم في استقبال الزوار.

1
محمد أحمد المري

وأضاف أننا في حالة تأهب دائماً للتعامل مع العدد الكبير من زوار البلاد وتقديم خدمات متميزة لتسهيل حركة الركاب لتحقيق الرضا والسعادة لهم، كما يمكن للمقيمين المسافرين عبر مطار دبي السفر بدون جواز السفر وذلك بفضل النظام «البيومتري» الجديد الذي تم إطلاقه مؤخراً، لافتًا إلى حرص إقامة دبي على مواصلة تقديم خدماتها بكفاءة، وتسهيل إجراءات المسافرين القادمين إلى دولة الإمارات عبر مطارات دبي.

وأشار إلى استحداث منصات جوازات جديدة للأطفال من سن 4 إلى 12 عاماً في صالة القادمين بمبني رقم 3 بالمطار، ومنحهم فرصة لتخليص إجراءتهم وتقديم هدايا خاصة لهم في العيد ليكون السفر عبر دبي ذكرى جميلة لهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56xxn8wd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"