عادي

أمريكا.. رياضي يغدر بمنافسه بعد الهزيمة.. والشرطة تحقق

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تخلى مراهق عن الروح الرياضية بعدما خسر نزالاً، حيث باغت منافسه الذي فاز عليه بحركة غادرة أثناء إعلان الفائز وقبل أن يمد يده ليصافحه، لذلك يواجه الآن محاكمة قد تفضي إلى سجنه.
الواقعة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو مصور، وقعت في مدينة أوك بارك بولاية إلينوي الأمريكية التي شهدت مسابقة للمصارعة الرومانية كانت مخصصة لطلبة المدارس.
ووثّق الفيديو اللحظات الأخيرة من النزال الذي فاز فيه كوردر على حفيظ بواقع 2- 14 نقطة، حيث سار الاثنان إلى النقطة التي يفترض أن يسلما فيها على بعضهما بعضاً، وبينهما الحكم، كما هو متعارف فيه في نهاية مباريات هذه اللعبة.
وقبل أن يمد كوردر يده لكي يصافح منافسه المهزوم، باغته الأخير بلكمة قوية أسقطته أرضاً، ما أدى إلى إصابته بجروح في الأنف، ستجبره على ارتداء قناع في النزال المقبل، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
من جانبها، أصدرت الشرطة الأمريكية مذكرة استدعاء بحق حفيظ أليسيا ( 14 عاماً)، لكي يمثل بموجبها أمام المحكمة على خلفية ضربه لمنافسه كوبر كوردر.
وجاء هذا الأمر بعدما قرر والدا كوردر رفع دعوى على المعتدي على ابنهما، وخلال التحقيق مع حفيظ.. اعترف بأنه وجه لكمة مباغتة إلى كوردر، لأنه كان غاضباً من خسارته النزال.
يشار إلى أن النزال بين الاثنين كان على تحديد المركز الثالث في المسابقة السنوية، التي تحمل اسم «Beat the Street Developmental FS tournament»، وكان كل منهما يمثل مدرسة في إلينوي، وكلاهما في الصف الثامن الإعدادي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msn3p6pv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"