عادي

أسترالية تتلقى 100 مشروب طاقة دون طلب

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
امرأة تستلم 100 علبة مشروب لم تطلبها
تستلم 4 أكياس كل يوم

إعداد: محمد عزالدين

تلقت أسترالية 37 كيساً يحتوي على 100 مشروب طاقة خلال 3 أيام، على الرغم من عدم طلبها، ولم تتوقف الطلبات عن الوصول، ولم تكن تعرف هي أو موظفو التوصيل مَنْ وراء هذه الطلبات.

وشاركت المرأة قصتها على الإنترنت؛ حيث أفادها الكثير من المشاهدين بأن من الممكن أن يكون محتال سرق بطاقة ائتمان، ويستخدم خدمة التوصيل للتأكد من أن البطاقة تعمل، بحسب موقع صحيفة «ذا ديلي ميل» البريطانية.

وقالت المرأة: «بدأ كل شيء عندما طرق الباب، وكان هناك كيس يحتوي على 4 علب، لم أفكر في الأمر، ولكن بعد خمس دقائق حدث ذلك مراراً وتكراراً، وطوال فترة ما بعد الظهر، وتلقيت أكياساً مختلفة تحتوي على 4 مشروبات طاقة من غاتوريد بنكهات مختلفة، وبحلول الساعة 08:30 من تلك الليلة، استلمتُ 21 كيساً من المشروب، ولم أكن أعرف ماذا أفعل، لكن في اليوم التالي بدأت عمليات التسليم مرة أخرى، ولديّ الآن 31 كيساً، وفي اليوم الثالث استلمتُ 6 أكياس أخرى، ولكن هذه المرة كانت 7 مشروبات مياه غازية».

يستخدم المحتالون تطبيقات التوصيل لاختبار بطاقات الائتمان التي يسرقونها، وتعرف هذه الممارسة باسم اختبار البطاقة، وهو عندما يدخل المحتالون تفاصيل البطاقة المسروقة لإجراء عمليات شراء صغيرة لمعرفة ما إذا تم إلغاء البطاقة، إن لم يكن يبيعونها على الويب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk4sbd3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"